ويعلن افتتاح المدرسة اليابانية فى العام الجديد..

صور.. محافظ جنوب سيناء يصدق على 250 ألف جنيه لاستكمال الشاطئ العام بطور سيناء

السبت، 19 مايو 2018 02:36 م
صور.. محافظ جنوب سيناء يصدق على 250 ألف جنيه لاستكمال الشاطئ العام بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتفقد توسعة شارع الكورنيش
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،إنه سيتم افتتاح الشاطئ العام بمدينة طور سيناء عقب إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدا فى بيان إنه صدق على 250 ألف جنيه لإقامة مظلات وبرجولات لخدمة المواطنين على الشاطئ العام، وأمر بفرض رسوم جنيه واحد فقط لدخول الشاطىء لجميع المواطنين، وتوسعة طريق الكورنيش من حارتين إلى ثلاث حارات، وطالب بزيادة الشماسى على الشاطئ، وإيجاد منفذ أمني.

وناشد المحافظ شباب مدينة الطور بسرعة التقدم للحصول على الاشغالات اللازمة بساحة العلم وطريق الكورنيش لفتح فرص عمل جديدة خدمة لمواطنى طور سيناء.

وأكد المحافظ على تعيين رئيس قطاع للشاطئ العام بداية من دار العاملين حتى حمام موسى للإشراف على النظافة والتجميل ورفع المخلفات للحفاظ على جمال الشاطىء.

وأمر المحافظ بسرعة الانتهاء من العربات الخاصة بشارع مصر حتى يتم افتتاحه في فصل الصيف ورفع كفاءة الطرق بمدينة الطور والعمل بجدية خلال شهر رمضان المبارك حيث أن شهر رمضان شهر العمل وليس شهر العبادة فقط.

على جانب آخر، أكد اللواء خالد فودة أن المدرسة المصرية اليابانية بالعاصمة طور سيناء فخر لنا جميعا معلنا افتتاحها العام الدراسى الجديد 2018 / 2019 .

جاء ذلك اليوم السبت خلال جولته التفقدية لطور سيناء، يرافقه اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء السيد الرافعى مساعد مدير الأمن وفوزى همام رئيس المدينة ومحمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وعبر المحافظ فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن بالغ سعادته بما شاهده فى المدرسة من نظام وتطوير على مستوى عال جدا يرقى للعالمية، من حيث مساحة الفصول وصالة جمنازيوم وحجرات رياض الأطفال القريبة من الحديقة والملاعب وحجرة خلع الملابس ودورات المياه والحمامات المناسبة للأطفال وغيرها.

وأوضح أن المبنى يطابق معايير الجودة العالمية مؤكدًا أن المدرسة على مساحة 1000 متر مربع وبها 22 فصلا من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الأساسى بتكلفة 33 مليون جنيه وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإشراف هيئة الأبنية التعليمية.

واضاف إن المبنى يختلف عن المدارس العادية من ناحية الفصول، ففصول المدرسة اليابانية تصل إلى 70 مترًا مسطح والفصل فى المدارس العادية 40 مترًا وفصول المدرسة اليابانية كثافتها 25 طالبا أما بالمدارس العادية 50 طالبًا، وأن المدارس اليابانية مزودة بمعامل متطورة ومسارح حديثة للانشطة وكافتيريا ومكتبة على أعلى مستوى وشبكات إنترنت متكاملة، وتجهيزات يتم توريدها للمدارس اليابانية تختلف عن للمدارس العادية من ناحية مكان الجلوس.

وجه المحافظ رئيس المدينة بسرعة رصف الطرق المؤدية للمدرسة قبل استقبال العام الدارسى الجديد.

 

 

الشاطئ العام بطور سيناء (1)
الشاطئ العام بطور سيناء 

 

الشاطئ العام بطور سيناء (2)
الشاطئ العام بطور سيناء 

 

الشاطئ العام بطور سيناء (3)
الشاطئ العام بطور سيناء

 

الشاطئ العام بطور سيناء (4)
الشاطئ العام بطور سيناء 
 
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية (1)
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية 

 

محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية (2)
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية 

 

محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية (3)
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية 

 

محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية (4)
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية 

 

محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية (5)
محافظ جنوب سيناء داخل المدرسة اليابانية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة