اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 5 / 2018

السبت، 19 مايو 2018 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 5 / 2018 الأهلى والمصرى - صورة أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الرياضة المصرية اليوم السبت الموافق 19 / 5 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، سواء على صعيد الأهلى بالإعلان عن قرارات لجنة الكرة أو قرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن الموسم الجديد أو صفقات نادى الزمالك.

المحمدى وأحمد فتحى جاهزان لخوض وديتى كولومبيا وبلجيكا قبل المونديال

أجرى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، اتصالا بأحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى، للاطمئنان على الإصابة التى لحق به مؤخرا وأكد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع منتخب مصر فى وديتى كولومبيا وبلجيكا حسب رؤية الجهاز الفنى فى السياق ذاته، اطمئن أيضا جهاز المنتخب على أحمد فتحى لاعب الأهلى، والذى أصيب برشح فى الركبة، وتأكد أنها لن تمنعه من المشاركة مع المنتخب فى الفترة المقبلة.
 
أحمد المحمدى

7 قرارات رسمية لمجلس إدارة اتحاد الكرة.. تعرف عليها

أقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه برئاسة المهندس هاني أبو ريدة شروط القيد للموسم الجديد وأبرزها تحديد قوائم الفرق الأولى للدوري العام بأقسامه الأربعة بـ25 لاعبًا، مع استمرار قيد أربعة لاعبين أجانب لكل فريق في القسم الأول والسماح بتواجدهم في تقرير المباراة (اسكورشيت) على ألا يتواجد في الملعب أكثر من ثلاثة منهم في التوقيت نفسه، ومن المقرر أن يستمر العمل بهذا النظام خلال الموسم الجديد 18/2019 والموسم المقبل 19/2020

هل يتحمل الزمالك 27 مليون لضم عمرو مرعى؟.. النجم يترقب وعرض إماراتى

كشف مصدر مقرب من عمرو مرعى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، عن أن اللاعب رحب بالانتقال إلى نادى الزمالك وأوضح لمسئولى القلعة البيضاء من خلال وكيله نبيل أبو زيد، أن راتبه السنوى فى النادى التونسى، 7 ملايين جنيه، أى أن تكلفة الصفقة قد تصل لـ27 مليون جنيه بعدما طلب النادى التونسى الحصول على ما يوازى 20 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب بخلاف راتب اللاعب فى السنة.

من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اتصالات هاتفية بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ووكيل عمرو مرعى، لإطلاع رئيس قلعة ميت عقبة على الموقف كاملا للرد على مسئولى النادى التونسى خاصة أن الساعات الماضية شهدت وصول عر إماراتي للاعب من خلال وكيله.

إنبى يعلن رحيل 7 لاعبين رسميا

أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، عن قائمة الراحلين بشكل رسمى والتى ضمت 7 لاعبين، على أن يتم حسم الباقى فى حالة وجود عروض لهم وضمت قائمة الراحلين عن نادى إنبى كلا من: أحمد يونس، عبد الله جمعة، باتشوكا، أحمد كمال، فتحى عثمان، بسام ماهر، حسين رجب.

الأهلى يعلن رسميًا عن 6 مدربين مرشحين لخلافة البدرى

ناقشت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعها الذى عقد اليوم واستمر لعدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أى منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الأهلى عبر موقع الرسمى التالى: "بعد مداولات استقرت اللجنة على 6 مدربين أرجنتينى وبرتغالى وبرازيلى وهولندى وصربى وتشيكي وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة أنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفنى للأهلى من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التى تشهد على نجاحه.. هذا وبدأت اللجنة فى فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقًا للترتيب الذى وضعته على أن يتم إنجاز هذا الأمر فى أقرب وقت ممكن".

مجلس الأهلى يجتمع الإثنين المقبل فى الجزيرة

قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، سوف يعقد اجتماعًا فى التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ الإثنين بمقر النادى بالجزيرة، من أجل مناقشة عدد من الملفات الخاصة  بقطاعات النادى المختلفة.
مجلس الأهلى
 

أعلن أحمد أيوب، المدير الفنى "المؤقت" للأهلى، عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة المصرى المقرر لها العاشرة مساء غد الأحد على استاد برج العرب، فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 28 بمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الأهلى كالتالى: شريف إكرامى وأيمن أشرف وهشام محمد وصبرى رحيل وباسم على وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف وأحمد رمضان بيكهام، ورمضان مصطفى ومصطفى عزت وإسلام محارب، وعمرو السولية وعلى لطفى ومحمود الجزار وأكرم توفيق، وأحمد حمدى ومحمد فخرى وكريم يحيى وعمرو السعداوى.

خالد خليل مدربا لحراس مرمى إنبى فى جهاز متولى

قرر مجلس إدارة إنبى برئاسة علاء خشب، تعيين خالد خليل مدربا لحراس مرمى الفريق فى جهاز خالد متولى بالموسم الجديد، بعد تجديد الثقة فى خالد متولى كمدير فنى للفريق فى الموسم المقبل، من جانبه قال علاء خشب رئيس إنبى، إن مجلس الإدارة وافق على استمرار تكليف خالد متولى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم وبنفس جهازه باستثناء تكليف خالد خليل مدربا لحراس المرمى، بعد انتهاء مهمة خالد فرحات وعودته لقطاع الناشئين، وأضاف أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز فى مهمته بالموسم الجديد.

مرتضى منصور لـ فرج عامر: "عيب نبقى ضيوف عندكم وندفع ثمن العشاء"

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق على حد قوله.

ونشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك بيانًا من مرتضى منصور حول الأمر وجاء كالتالى: تساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحًا فلماذا سبقنى على العشاء وانتظرنى ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتى وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتى له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أننى أقمت مائدة رحمن فى إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة.

اتحاد الكرة يرصد 500 ألف جنيه مكافآت لأبطال مسابقات الناشئين

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أنه اتفق مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية على رصد مكافأة قدرها 500 ألف جنيه لأبطال مسابقات الناشئين وأفضل لاعب وهداف كل مسابقة وأفضل مدرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة