اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 19 / 5 / 2018 النجم يطلب 20 مليونا مقابل مرعى

السبت، 19 مايو 2018 10:08 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 19 / 5 / 2018 النجم يطلب 20 مليونا مقابل مرعى عمرو مرعى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 19 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها متطلبات النجم الساحلى للاستغناء عن عمرو مرعى مهاجم الفريق التونسى لنادى الزمالك بخلاف تجدد أزمة مرتضى منصور رئيس النادى مع فرج عامر رئيس سموحة بمجموعة من التصريحات المتبادلة.

 

النجم الساحلى يحدد 20 مليون جنيه لبيع عمرو مرعى للزمالك

حدد مسئولو نادى النجم الساحلى التونسى مليوناً و100 ألف دولار، ما يوازى قرابة 20 مليون جنيه مصرى، للموافقة على بيع عمرو مرعى مهاجم الفريق لنادى الزمالك أو أى نادٍ آخر يرغب فى ضمه.

من جهته، أكد نبيل أبو زيد، وكيل أعمال عمرو مرعى، فى تصريحات صحفية، أن النجم الساحلى تمسك باستمرار المهاجم بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، ولكنه فى نهاية المطاف رحب برحيله، حال سداد أى نادٍ مليون و100 ألف دولار.

النجم الساحلى يرفض إبرام صفقة تبادلية مع الزمالك

رفض مسئولو نادى النجم الساحلى التونسى فكرة إبرام صفقة تبادلية مع نادى الزمالك تقضى بانتقال عمرو مرعى، مهاجم بطل تونس، لصفوف القلعة البيضاء نظير انضمام نانا بوكو مهاجم الأخير للنجم الساحلى.

عمرو مرعى

هل يتحمل الزمالك 27 مليون لضم عمرو مرعى؟.. النجم يترقب وعرض إماراتى

كشف مصدر مقرب من عمرو مرعى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، عن أن اللاعب رحب بالانتقال إلى نادى الزمالك وأوضح لمسئولى القلعة البيضاء من خلال وكيله نبيل أبو زيد، أن راتبه السنوى فى النادى التونسى، 7 ملايين جنيه، أى أن تكلفة الصفقة قد تصل لـ27 مليون جنيه بعدما طلب النادى التونسى الحصول على ما يوازى 20 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب بخلاف راتب اللاعب فى السنة، من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اتصالات هاتفية بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ووكيل عمرو مرعى، لإطلاع رئيس قلعة ميت عقبة على الموقف كاملا للرد على مسئولى النادى التونسى خاصة أن الساعات الماضية شهدت وصول عر إماراتي للاعب من خلال وكيله.

رئيس سموحة :لم ولن أتصالح مع مرتضى منصور

أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أنه لم ولن يتصالح مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد الأزمة الكبيرة التى اشتعلت بينهما قبل نهائى الكأس وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :" لم ولن اتصالح مع مرتضي منصور ولكن لظروف المباراة حدث حوار ولقاء والنائب صلاح عيسي دعاني ولم أكن أعلم بنيته وعموما شكرا له".

فرج عامر ومرتضى منصور

مرتضى منصور لـ فرج عامر: "عيب نبقى ضيوف عندكم وندفع ثمن العشاء"

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق على حد قوله.

ونشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك بيانًا من مرتضى منصور حول الأمر وجاء كالتالى: تساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحًا فلماذا سبقنى على العشاء وانتظرنى ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتى وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتى له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أننى أقمت مائدة رحمن فى إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة