أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لاتفوتك

الخميس، 17 مايو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك حسام حسن لاعب سموحة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية الهامة ، أبرزها سموحة يستدعى حسام حسن للتحقيق فى واقعة طرده بالكأس، ورفض محمد فاروق إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقرير المباراة.      

نستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع :

خالد جلال يوافق على رحيل نانا بوكو عن الزمالك

وافق خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على رحيل الغانى نانا بوكو عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ولم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك فى يناير الماضى قادما من نادى مصر المقاصة

محمد فاروق يرفض إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقريره عن نهائى الكأس

سلّم محمد فاروق حكم مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر ، اليوم الخميس ، تقريره عن المباراة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ"اليوم السابع"، عما ورد بتقرير محمد فاروق، قائلا إن تقرير فاروق لم يذكر أى إدانة للاعبى سموحة، وبرر طرد حسام حسن لاعب الأزرق بحصوله على الإنذار الثانى، ولم يدون فى التقرير أن اللاعب تلفظ بلفظ خارج.

منتخب الشباب يصرف النظر عن ضم "مرموش" أمام السنغال

تعثرت محاولات منتخب الشباب مع نادى فولفسبورج الألمانى لضم عمر مرموش، من أجل المشاركة فى مباراة الإياب أمام السنغال يوم السبت المقبل باستاد بورسعيد فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب.

رئيس سموحة يستدعى اللاعب حسام حسن للتحقيق فى واقعة طرده بنهائى الكأس

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة، فى تغريدة عبر حسابه على موقع المدونات المصغرة "تويتر" قرار مجلس إدارة النادى السكندرى استدعاء حسام حسن لاعب الفريق للتحقيق.

 وكتب فرج عامر فى تغريدته: "قرر مجلس إدارة نادى سموحة استدعاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن للتحقيق بسبب واقعة الطرد فى المباراة النهائية لكأس مصر

 ثنائى عالمى على أعتاب الانضمام للأهلى.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وقال المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

لاعب الزمالك يذبح عجلا احتفالا بالكأس ورمضان

حرص عبد الله جمعة لاعب الزمالك على ذبح عجل، اليوم الخميس، بمناسبة حلول أول أيام شهر رمضان المبارك وكذلك الاحتفال بحصد لقب كأس مصر الثلاثاء الماضى أمام سموحة.

هانى أبو ريدة: كوبر يجدد تعاقده فى قيادة الفراعنة بعد ودية الكويت

أكد هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محامى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المقرر أن يصل لحسم ملف تجديده خلال يومين.

وقال أبوريدة، فى تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على drn، "سيتم التجديد للجهاز الفنى للمنتخب بالكامل خلال فترة معسكر الكويت، خاصة أن الجهاز نجح فى مهمته بالإضافة إلى أن هذا الأمر يحافظ على تركيز اللاعبين قبل المونديال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة