خالد صلاح

محمد فاروق يرفض إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقريره عن نهائى الكأس

الخميس، 17 مايو 2018 02:49 م
محمد فاروق يرفض إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقريره عن نهائى الكأس محمد فاروق
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق
سلّم محمد فاروق حكم مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر، اليوم الخميس، تقريره عن المباراة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.
 

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

اللي اختشوا ماتوا

هههههههههههه محمد فاروق اما بيهزر أو بيستهبل .. كيف يدين لاعبي الفريقين بعد أن قام بعمل الواجب الذي طلب منه .. صحيح اللي اختشوا ماتوا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

م. الدمراني

اقتراح لرئيس لجنة الحكام

ارجو ان لجنة الحكام تختار شخصيات عادية حاصلة على شهادات جامعية و تعطيها تدريبات و محاضرات 6 شهور و تدريبات سنوية شهرين و تقيم امتحان و امتحان عملي لتري امكانيات الحكم و اخطاءه .. و بالتدريب المستمر يختار رئيس لجنة الحكام اكثر 20 حكم متفوق و له القدرة على اداراة المباريات الكبري كل سنة.. و بالتالي تكون شخصيات غير معروفة و يكون حازم و يجبر الجميع على احترامه و يخاف منه اللاعبين و الجهاز الفني مثل الحكام الاوربيين ..ياريت يكونوا شباب وان لا يتعدي عمر الحكم 50 سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الونش

الاهلى يتعاقد مع روبوتات فى الموسم الجديد لعدم وجود لاعبيين هههه

الاهلى يتعاقد مع روبوتات فى الموسم الجديد لعدم وجود لاعبيين هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

كمبلاوى غلب اهبلاوى

إقتراح وجيه لجماهير الأهلى !!!

بعد إقالة حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ .. ونظراً لأنهما طوال المواسم الماضيه قاموا بتقطيع وتشويه كل الحكام والمساعدين اللى اتهزم أو إتعادل الأهلى معاهم .. وبعد مابقوا خاليين شغل .. أقترح على الأستاذ/ هانى أبو ريده ورئيس لجنة الحكام /عصام عبد الفتاح .. أن يتم تعيين حسام البدرى حكم ساحه , وسيد عبد الحفيظ حامل رايه .. لكل مباريات الأهلى القادمه فى الموسم الجديد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة