خالد صلاح

هانى أبو ريدة: كوبر يجدد تعاقده فى قيادة الفراعنة بعد ودية الكويت

الخميس، 17 مايو 2018 02:39 م
هانى أبو ريدة: كوبر يجدد تعاقده فى قيادة الفراعنة بعد ودية الكويت هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

أكد هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محامى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المقرر أن يصل لحسم ملف تجديده خلال يومين.

وقال أبوريدة، فى تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على drn، "سيتم التجديد للجهاز الفنى للمنتخب بالكامل خلال فترة معسكر الكويت، خاصة أن الجهاز نجح فى مهمته بالإضافة إلى أن هذا الأمر يحافظ على تركيز اللاعبين قبل المونديال".

وأكد هانى أبو ريدة أنه يتمنى أن يواصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول تألقه بعد هذا الموسم الرائع مؤكدأ أنه يدرس تكريم صلاح فى إيطاليا قبل ودية كولومبيا".

وتابع: "إن شاء الله هكون رئيس بعثة المنتخب فى روسيا".

وأشار أبو ريدة إلى أنه متخوف من الصيام خاصة أن عدد ساعات الصيام يقترب من 19 ساعة فى هذه البلاد وقلة المياه قد تسبب مشاكل فى عضلات اللاعبين لدينا خبير تغذية وهناك جلسه بينى وبين اللاعبين لحل هذا الأمر.

وأردف: "ودية الكويت ستكون تدريبية للمنتخب أكثر منها تجهيزية، وأنا لم أتدخل فى أى من الأمور الفنية تماما".


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المبارايات الوديه ليست مقياسا لنجاح اى مدرب..وتفوق اى لاعب..لالف سبب

😎😬..لست ادرى كيف يفكر اتحاد الفراوله....التجديد لكوبر..لابد ان يكون بعد مباريات مصر ف المونديال..ونشوف احنا فين..😬😬

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

حاتم

ما شاء خبير تغذيه ورئيس بعثه ومدير فني يبقي نجدد ليه للخواجه شو اعلامي قبيل سفر المنتخب فاذا ان شاء الله وفق اللاعبين فسيكون اب لهذا النجاح مثل البلياتشوا اللي في الجهاز اللي ماسك ورقه وقلم ومنشفوش الا لما المنتخب يفوز اللي ضامم شيكابالا المترهل منذ سنوات ولم يضم باك شمال ثاني مع عبدالشافي غير ايمن اشرف مساك مسال والله حاليا مساك الاهلي والظهير الايسر سابقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة