خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك

الخميس، 17 مايو 2018 06:00 م
لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك عباية رمضان
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العباءات هى السمة الرئيسية لارتدائها فى شهر رمضان، خاصة فى العزومات واستقبال الضيوف، والتى لابد ان تتسم بمواصفات معينة إذا كنت قررت ارتداءها فى البيت، لتبدين بمظهر أنيق وغير متكلف ، وهناك بعض الصور لموديلات يمكن اختيار أفكار منها وفقا لموقع pinterest.

 1- العباءة المزخرفة بالألوان:

الملونة وفضفاضة
الملونة وفضفاضة

إذا كنت عروسة جديدة وسوف تستقبلين ضيوفك سواء من أهل زوجك أو أهلك فعليك أن تبدين بألوان زاهية وبموديل يحمل زخارف ونقوش تعبر عن الشباب وتناسب سنك، وهذا الموديل سيكون مناسب لك كثيرا.

2- العباءة المطرزة:

مطرزة بالورود
مطرزة بالورود

 هى موديل من العباءات العملية والسهلة لا يحمل ألوانا كثيرة سوى تطريز بسيط وهو يتناسب مع السيدات أصحاب الذوق الرقيق والهادئ.

3- العباءة باللون الأخضر :

عباية باللون الأخضر

عباية باللون الأخضر

 رمضان يرتبط  بروحانيات معينة وتجد اللون الأخصر والأحمر من الالوان التى تتطغى على الزينة فى هذا الشهر الكريم ، وهو ما يناسبه ارتداء عباءة باللون الأخضر ويمكن ان يكون لون اضافى وليس وحيد مثل أن تكون العباءة باللونين الاخضر والأبيض لتبدو أكثر جاذبية وأناقة.

العباية لأورجانزا:

عباية اورجانزا
عباية اورجانزا

بما أن شهر رمضان جاء فى الصيف فمن انواع الأقمشة التى يمكن ارتداؤها قماش الأورجانزا والتى يمكن ان يتم عمل بطانة لها من قماش قطن لتمتص العرق حتى لا تشعرين بالحر وهذا الموديل يتسم بالمرونة والنعومة أيضا ويناسب العرائس عند استقبالهن الضيوف فى أول رمضان ببيت الزوجية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة