قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:00 م
قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق انستجرام
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت ترغب فى معرفة مقدار الوقت الذى تقضيه فى تصفح تطبيق انستجرام، فقد تتمكن قريبًا من معرفة ذلك، إذ يختبر تطبيق الصور المملوك لفيس بوك ميزة جديدة تُعرف باسم "إحصاءات الاستخدام" والتى ستوضح للمستخدمين الوقت الذى يقضونه فى التطبيق.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، اكتشفت مانشون وونج الطالبة فى علوم الكمبيوتر فى جامعة ماساتشوستس دارتموث، هذه الميزة فى الشفرة المخبأة فى التطبيق عبر نظام اندرويد، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تقسيمها حسب مقياس معين، مثل الوقت المستغرق فى اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

الميزة الجديدة
الميزة الجديدة

 

عثرت وونج على سلسلة من التعليمات البرمجية، والتى تتضمن الكلمات  "slideout_menu_time_spent" و "إحصاءات الاستخدام"، والتى تشير إلى أن الأداة لا تزال قيد العمل، ونشرت ما وجدته عبر حسابها الرسمى على تويتر.

واستنادًا إلى "السكرين شوت" التى نشرتها "وونج"، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى إحصاءات الاستخدام من خلال الضغط على زر القائمة فى صفحة ملفهم الشخصى.

ويؤدى القيام بذلك إلى فتح نافذة انزلاقية على الشاشة توفر للمستخدمين خيارات للتحقق من أرشيفهم، والصور المحفوظة، والعثور على مستخدمين جدد لمتابعتهم، وفى الأسفل زر "استخدام الإحصاءات".

ورفض انستجرام التعليق على وجود الرمز، لكنه قال إنه قد يكون لديه المزيد من المعلومات قريبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة