الشيفون والتطريز يسيطران على عروض أسبوع الموضة بأستراليا

الأربعاء، 16 مايو 2018 02:00 م
الشيفون والتطريز يسيطران على عروض أسبوع الموضة بأستراليا عروض أزياء
كتبت إسراء عبد القادر-تصوير وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت بعض الدول تستقبل أسبوع الموضة العالمى من خلال عروض الأزياء التى تقدم فيها، ولعل ما تشهده العاصمة الاسترالية سيدنى من عروض حالية لأحد أفضل العروض التى قدمت خلال أسبوع الموضة، حيث احتضنت العروض العديد من المصممين الشباب، فبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية فى تقرير لها عن العروض المقامة حاليًا فى سيدنى أوضحت أبرز ما قدمته مصممة الأزياء العالمية "جيلان جاردى".

عروض أزياء (1)
عروض أزياء 

 

عروض أزياء (2)
عروض أزياء 

 

عروض أزياء (3)
عروض أزياء 

 

حيث برزت الأقمشة الشيفون والتطريزات البارزة خلال الأزياء التى ارتدتها العارضات فى العروض، وجاءت ألوان الباستيل فى المقدمة ومتداخلة فى العديد من التصميمات.

عروض أزياء (7)
عروض أزياء 

 

عروض أزياء (8)
عروض أزياء 

 

اختارت "جيلان" الأزياء الغريبة لتضيف لمسة خاصة إلى عرضها، وهى الطرق التى يبحث عنها كل مصمم أزياء لترك بصمة فى أذهان حاضرى عروض أسبوع الموضة العالمى، فظهرت العديد من العارضات يرتدين الازياء بالتصميمات المنفوخة، كما ارتدت عارضة تنورة من السلك الرمادى، بينما لفت إحداهن رأسها ووجها بطبقة من التل، وكلها أساليب للظهور بشكل مختلف خلال العرض.

عروض أزياء (10)
عروض أزياء 

 

عروض أزياء (11)
عروض أزياء 

 

وجاءت فساتين السهرة فى مقدمة الأزياء التى ارتدتها العارضات بالألوان الوردى والأحمر ودرجات النود، وهو ما أعلن عن موضة الألوان الفاتحة فى أزياء سهرات صيف 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة