خالد صلاح

جالطة سراى التركى يخطط لضم 3 صفقات أبرزهم تريزيجيه

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:32 م
جالطة سراى التركى يخطط لضم 3 صفقات أبرزهم تريزيجيه محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخطط نادى جالطة سراى التركى بقيادة المدرب فاتح تيريم لإبرام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الطامح لمواصلة المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ستار" التركية، أن نادى جالطة سراى يعتزم بيع لاعبه جارى رودريجيز مقابل 15 مليون يورو على الأقل بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى الوقت الذى يسعى فيه للتعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر وقاسم باشا، والنيجيرى أحمد موسى لاعب سسكا موسكو الروسى وناجاتومو لاعب إنتر ميلان الإيطالى.

وأضافت الصحيفة، أن قاسم باشا اشترط الحصول على 7 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه إلى جالطة سراى الذى أبدى استعداده لدفع خمسة ملايين يورو فقط.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة