أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء موسم تريزيجيه مع قاسم باشا التركى.. اعرف السبب

الأحد، 13 مايو 2018 10:17 ص
انتهاء موسم تريزيجيه مع قاسم باشا التركى.. اعرف السبب محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مشوار النجم المصرى محمود تريزيجيه مع نادى قاسم باشا التركى الموسم الحالى.

وخاض محمود تريزيجيه مباراته الأخيرة من قاسم باشا هذا الموسم أمام جنتشليربيرليجى، التى أقيمت عصر أمس وانتهت بفوز قاسم باشا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتأكد غياب محمود تريزيجيه عن خوض مباراة قاسم باشا الأخيرة بمسابقة الدورى التركى أمام باشاك شهير بسبب الإيقاف، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على الإنذار الرابع فى مباراة أمس.

يذكر أن محمود تريزيجيه "هدفين" وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدورى التركى ليرفع رصيده من الأهداف فى المسابقة إلى 13، ليحتل المركز العاشر فى قائمة أفضل 10 هدافين بين النجوم الأفارقة المحترفين فى دوريات أوروبا.

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة