تقرير : تريزيجيه من أفضل لاعبي مصر.. فهل نشاهده مع صلاح فى ليفربول؟

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:05 ص
تقرير : تريزيجيه من أفضل لاعبي مصر.. فهل نشاهده مع صلاح فى ليفربول؟ تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت مجلة "أوليه" الأرجنتينية الضوء على النجم المصرى محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى، الذى يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.
 
وعنونت المجلة ذائعة الصيت فى الأرجنتين، "تريزيجيه فى كأس العالم!..هل تعتقدون أن ديفيد تريزيجيه عاد لممارسة كرة القدم؟ بالطبع لا، لكن هناك لاعب يحمل اسمه يستعد للمشاركة مع المنتخب المصرى فى المونديال".
 
وأضافت، "ديفيد تريزيجيه لاعب كرة القدم الفرنسى من أصل أرجنتينى والذى قدم مستويات رائعة مع موناكو ويوفنتوس والذى فاز مع المنتخب الفرنسى ببطولة كأس العالم 1998، لم يتراجع عن الأعتزال، لكن الحديث هنا يعود إلى اللاعب المصري محمود حسن الشهير بتريزيجيه، والذى تم إطلاق هذا الأسم عليه نظراً لتشابه أسلوب لعبه مع المهاجم الفرنسى".
 
وواصلت المجلة الأرجنتينية حديثها عن تريزيجيه وقالت، "هو أحد أهم أفراد كتيبة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكان ثانى أفضل لاعبى المنتخب المصري بعد محمد صلاح فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون، لعب هذا الموسم مع قاسم باشا التركى وتمكن من تسجيل 16 هدفاً فى 33 مباراة بجميع المسابقات، فى فبراير الماضى كان هناك حديث عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد معه، فهل نشاهده مع محمد صلاح فى ليفربول بعد كأس العالم؟".
 
جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى روسيا والسعودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة