خالد صلاح

الزمالك لـ"كهربا ومصطفى فتحى": "محتاجين وجودكم معانا الموسم المقبل"

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:55 م
الزمالك لـ"كهربا ومصطفى فتحى": "محتاجين وجودكم معانا الموسم المقبل" كهربا ومصطفى فتحى
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

تحدث مسئولو نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة الماضية مع الثنائى محمود كهربا ومصطفى فتحى العائدان من رحلة إعارة بالدورى السعودى بالموسم الماضى للتأكيد على أهمية وجود اللاعبان فى القائمة البيضاء بالموسم الجديد.

كشف مصدر مطلع بالزمالك الحديث مع كهربا وفتحى عن ضرورة التواجد مع الفريق بالموسم المقبل، خاصة أن الثنائى لم يتلقى عروضا مغرية للاحتراف الخارجى والفريق الأبيض فى حاجة ماسة لهما لبناء فريق قوى قادر على تحقيق البطولات فى الفترة القادمة.

ومن المنتظر، أن ينتظم مصطفى فتحى فى تدريبات الزمالك عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد انتهاء الموسم بخوض نهائى كأس مصر، بينما سيعود كهربا بعد انتهاء ارتباطاته مع المنتخب الوطنى الذى يستعد لخوض كأس العالم فى روسيا خلال الشهر المقبل.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة المصري

احتراف ايه !!!!!!!

يعني هم حيروحوا فين غير الزمالك ،ما كل واحد فيهم افشل من التاني!!عروض احتراف أيه ،كلوا كلام فاضي راجعين راجعين الزمالك و حيكونوا عالدكة كمان.تحياتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة