خالد صلاح

أول تعليق لموسى مصطفى موسى بعد شكر السيسى له فى مؤتمر الشباب

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:58 م
أول تعليق لموسى مصطفى موسى بعد شكر السيسى له فى مؤتمر الشباب موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

علق المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، عن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى له بالشكر خلال المؤتمر الخامس للشباب، قائلا: "شعور جيد أن يقدم رئيس الدولة الشكر لك فى حضور رؤساء الأحزاب وقيادات الدولة والوزراء والشباب حاجة رائعة أعطتنى إحساس جيد وهى دى مصر".

 

وأضاف موسى مصطفى موسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تقديم الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر له خلال مؤتمر الشباب أعطته حماس أكثر من زى قبل، متابعا: "فوجئت بتوجيه الرئيس السيسى كلمته لى وكان شعور مؤثر أن رئيس الدولة يقدر الدول الوطنى الذى قمت به فى الانتخابات وكان شعور هايل أن يشكرنى أمام الناس".

 

وأشار رئيس حزب الغد إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قيمة وطنية كبيرة واعتززت بكلمته له وكانت بمثابة فخراً.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، شكر المرشح الرئاسى السابق موسى مصطفى موسى، قائلا:"بشكر الاستاذ موسى مصطفى موسى، ومصر كلها بتشكرك وأقسملك بالله كنت أتمنى أن يكون فيه معايا فى الانتخابات الأستاذ موسى وغيره"، مضيفا: "اتشرفت أن حضرتك كنت معايا والكلام ده مش مجاملة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة