قدَر المدام.. من صلاح لحسام غالى وآسر ياسين.. نجوم قدموا نموذج الزوج المثالى

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:00 م
 قدَر المدام.. من صلاح لحسام غالى وآسر ياسين.. نجوم قدموا نموذج الزوج المثالى  زوجات المشاهير
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاعبو كرة قدم ونجوم ومشاهير حملوا راية تقدير زوجاتهم، لم يترددوا فى إعلان حبهم وشكرهم أمام الجميع لامرأة ساندتهم فى لحظات التعب والضغوط، ليكون لها الحق بمشاركتهم لحظات الفرح والنجاح.

أبو صلاح يقدر أم مكة:

زوجة محمد صلاح (1)
زوجة محمد صلاح
 
أبو صلاح أظهر أمام الجميع حبه لزوجته بحرصه التقاط الصور معها، ليقول لكل معجباته إنه يحب امراة واحدة هى زوجته.
 
زوجة محمد صلاح (2)
زوجة محمد صلاح 

حرص نجم المنتخب المصرى ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على اصطحاب زوجته وابنته مكة خلال تتويجه افضل لاعب بالدوري الانجليزى، بعث صلاح بهذه اللقطة رسالة تقديرا لأسرته الصغيرة واحترامه وحبه لزوجته ماجى.

حسام غالى وحضن زوجته:

زوجة حسام غالى
زوجة حسام غالى

مشهد تقدير اللاعبين لزوجاتهم تكرر منذ ايام ايضا مع حسام غالى وزوجته فى ماتش اعتزاله، فحرص على نزولها الملعب ووجه لها التحية والاعتذار عن أوقات عصبيته معها والانشغال عن أسرته.

حازم امام وأم بناته:

زوجة حازم إمام
زوجة حازم إمام

النجم حازم إمام له نصيب الأسد بين لاعبى كرة القدم فى الاهتمام لأسرته وحرصه عليها وتعبيره الدائم عن تقديره لدور زوجته ورعايتها لبناته، وتجد الكثير من الفتيات فى حازم امام الزوج المثالى.

يوسف الشريف يدعم زوجته:

زوجة يوسف الشريف
زوجة يوسف الشريف

وفى عالم الفن ظهر الفنان يوسف الشريف فى أكثر من لقاء تلفزيونى برفقة زوجته مصممة الأزياء إنجي علاء، وأحيانا بدونها لكن نقل كلمات وشعور تقديره لها ، واكد على دعمه لعملها خاصة انها مصممة أزياء مسلسله الاخير "كفر دلهاب"، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني العام الماضى.

عشق آسر ياسين لزوجته:

زوجة آسر يس
زوجة آسر يس

اما الفنان الاكثر وسامة فى الوسط الفنى آسر ياسين فدائما ما يصطحب زوجته فى المهرجانات والتكريمات الخاصة به ويعلن للجميع تقديره ودعمها له، بالرغم من التعليقات غير اللائقة التى تتعرض لها زوجته كنزى سواء بخصوص فرق السن أو الجاذبية، ليقول آسر "فارق السن لا يعنيني وأرى زوجتي في عيني ملاك وهي سر سعادتي مكتفيا بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة