قارئ يطالب بصيانة مكتب بريد كلية التربية بأسوان وزيادة عدد الموظفين

الثلاثاء، 15 مايو 2018 12:00 ص
قارئ يطالب بصيانة مكتب بريد كلية التربية بأسوان وزيادة عدد الموظفين مكتب بريد كلية التربية بأسوان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ أحمد عابدين عثمان من حالات التكدس داخل مكتب بريد كلية التربية بأسوان، مطالبا بضرورة زيادة عدد الموظفين وإعادة التنظيم وإصلاح التكيفات، حيث درجات الحرارة المرتفعة.

وقال القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للأسف أموال البريد غير مؤمنة، هناك فوضى وتكدس داخل مكتب بريد كلية التربية بأسوان، حيث يقدم خدمات والطلاب والمنطقة السكنية المجاورة".

تكدس المواطنين داخل مكتب البريد
تكدس المواطنين داخل مكتب البريد

وأضاف القارئ: "المكتب حالة سيئة جدا المواطنون والطلبة داخل الغرفة دون تنظيم أو وجود حاجز لهم بين الموظف والمواطن، مما يعد خطرا على المكتب، حيث يوجد زدحام شديد دون تنظيم أو مراقبة".

صورة أخرى لحالات التزاحم داخل مكتب البريد
صورة أخرى لحالات التزاحم داخل مكتب البريد
 

وتابع القارئ: "يوجد نقص فى عدد الموظفين، وعطل فى المكيف، مما سبب حالة من الغضب، ونتمنى من المسئولين صيانة أجهزة التكييف رحمة بالطلبة والمواطنين، وعمل حاجز حديدى بين المواطن والموظف".  

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة