أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الوصايا العشر المرسلة لميجان ماركل قبل زفافها

الثلاثاء، 15 مايو 2018 07:02 م
تعرف على الوصايا العشر المرسلة لميجان ماركل قبل زفافها ميجان ماركل والأميرة ميا
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس من السهل التحول من شخصية طبيعية تفعل ما يشاء لها، إلى أميرة تعيش وسط أفراد العائلة الملكية، فيمكن أن يبدو الأمر للكثير من الفتيات أنه تحقيق حلم العمر، ولكن إنه من أصعب القرارات التى يمكن على الفتاة أخذها.

الأمير هارى وميجان ماركل

فليس كالسندريلا أو كالأميرة سنو وايت التى تتزوج الأمير وتعيش طيلة حياتها بالقصر، ولكنها تنغمس وسط قواعد وقوانين فى كل شىء حتى الملابس وأصغر الحركات والتحركات، إلى جانب دروس الإتيكيت اليومية كالطلبة والطالبات، لذلك أرسلت اليوم الأميرة ميا، وهى الشخصية التى وجدت نفسها أميرة ووارثة لعرش جينوفيا، بأوروبا، 10 نصائح لميجان ماركل الجديدة على قصر باكنجهام والتى تعيد نفس حكايتها الآن، وذلك وفقاً لما جاء بموقع EW.

1. عليك استغلال طاقتك للتأثير على آراء الملكية البريطانية بك وأيضاً العالم أجمع، فاستخدمى تلك الطاقة بحكمة فائقة.

2. لا تنقلى فستان فرحك الذى يزن أكثر منك عبر القطار، فالبرايد ميدز يمكنهم فعل ذلك وحمله بسهولة فائقة، ثقى بى فى ذلك.

3. تذكرى دائماً، بالرغم أنك سوف تصبحين أحد الأفراد الحاكمين بداخل عائلة من أكثر العائلات قوة حول العالم، فأنت لا تزالى مع حب حياتك، لا تنسى ذلك وعيشا سوياً واستمتعا بحياتكما.

4. إياك البتة أن تبحثى عن نفسك عبر مواقع الإنترنت أو تحملى إحدى المجلات التى عليها صورتك، ولا حتى تقرئى أى خبر يحمل اسمك لأنه بالتأكيد ليس نابعا من أحد الأقارب، وإن كان، فعليك أن تقطعى صلتك به فوراً.

5. من أكثر ما أدركته سريعاً بعد معرفتى أننى الأميرة القادمة لبلدة جينوفيا، هم الأصدقاء الحقيقين، ألا وهم الأصدقاء الذين كانوا معك قبل أن تصبحى أميرة، لكن صدقينى، كثيرون حولك فقط من أجمل تسميتك بـ"الأميرة"، عليك أن تتجنبينهم فوراً.

6. إياك وأن تجعلى حارسك الشخصى يصبح أو تصبح مصممة الأزياء أو المعالج الخاص بك، فقد استغرق منى وقتاً طويلاً حتى أدرك أن الحارس الشخصى يتقاضى أجراً فقط مقابل حمايتى من إطلاقى بالرصاص.

7. لا تدعى رؤساء البلاد إلى حفل الزفاف، فإنه من الصعب كثيراً إيجاد مقاعد مناسبة بترتيب مميز لأفراد العائلة المتشاحنة، فما بالك إيجاد أماكن للسياسين المتشاحنين.

8. لا تكتبى أى نوع من المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعى بكل أشكاله مثل فيس بوك أو تويتر أو حتى كتابة ذكرياتك اليومية الشخصية، لأن هناك العديد من الكتاب الذين سوف يتسللون لها وينشرونها كما حدث معى.

9. تذكرى الكلمات الخالدة للكاتبة جين أوستن: "حيث كانت تخشى كثيراً من الفشل، فأصبحت متأكدة أكثر من النجاح، بالنسبة لأولئك الذين سعت إلى منحهم المتعة باتوا المفضلين لديها"، بمعنى آخر، معظم الأشخاص لديهم الاستعداد لحبك، اتركى لهم المجال.

10. لا تنحنى لأى شخص مهما كان إلا للملكة فقط، فأنت شخصية ملكية الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة