أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير "هارى" و"ميجان ميركل" ممنوعان من الظهور حتى 19 مايو.. اعرف السبب

الأربعاء، 02 مايو 2018 05:00 م
الأمير "هارى" و"ميجان ميركل" ممنوعان من الظهور حتى 19 مايو.. اعرف السبب الأمير هارى وميجان ميركل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرش شقة الزوجية، المفاجأة بكوارث مثل تلف "السباكة" أو نسيان أى من الأغراض المهمة، والتردد على عمل بروفات خاصة بفستان الزفاف، ومجموعة من المشاكل التى قد يتم الفرح دون أن يصلوا لحل لها مثل "القائمة"، هذا هو الوضع الذى اعتادنا عليه فى الأسبوعين السابقين لحفلات الزفاف، لكن الأمر مختلف تمامًا حينما يكون حفل الزفاف ملكيا.

الأمير هارى وميجان ميركل
الأمير هارى وميجان ميركل

العالم الآن ينتظر حفل زفاف الأمير "هارى" و"ميجان ميركل" المحدد إقامته فى 19 من الشهر الجارى، فى كنيسة "سان جورج" بقلعة "وندسور"، وقبل أيام قليلة أنهى العروسان جدول العمل الخاص بهما، وبناءً عليه فهما ممنوعان من الظهور فى الأماكن العامة والرسمية حتى موعد زفافهما حسبما نشر موقع "people".

وأشار الموقع إلى أن خطوات العروسين تسير بشكل منتظم منذ أن أعلنا خطبتهما، وقاما بعدها بجولة فى جميع أنحاء المملكة المتحدة بشكل رسمى، ومنذ أن تم تحديد موعد العرس وبدأت الاستعدادات تسير بخطى سريعة ومنتظمة، الأمر الذى رفع من على عاتقيهما أية مسئوليات إضافية فى هذه الأيام.

الأمير هارى
الأمير هارى

ولم يحتو الجدول الزمنى الحالى للأمير هارى إلا على الذهاب للنادى الصحى للحفاظ على لياقته البدنية، وشكل بشرته ولونها ليظهر بشكل أنيق فى حفل زفافه، ولم تفصح "ميركل" عما تفعله الآن، لكن الظهور الجديد لها لن يكون إلا يوم زفافها.

وأعلن الأمير هارى عن اختياره لأخيه الأمير "وليام" ليكون وصيفه فى حفل الزفاف، فى حين أن "ميركل" لم تستقر على وصيفاتها بعد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة