خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فتنة آيات عرابى تضرب الإخوان.. قناة مكملين تبث تقريرا يهاجم الهاربة ويحملها أزمات الجماعة.. آيات ترد: مهرجون يخرفون وأنا أدعو لتطبيق فكر سيد قطب.. والإرهابى وجدى غنيم مدافعا عنها: ما فعلته الفضائية مع الأخت هبل

الثلاثاء، 15 مايو 2018 01:30 م
فتنة آيات عرابى تضرب الإخوان.. قناة مكملين تبث تقريرا يهاجم الهاربة ويحملها أزمات الجماعة.. آيات ترد: مهرجون يخرفون وأنا أدعو لتطبيق فكر سيد قطب.. والإرهابى وجدى غنيم مدافعا عنها: ما فعلته الفضائية مع الأخت هبل اإرهابية آبات عرابى والإرهابى وجدى غنيم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدقاء الأمس أعداء اليوم داخل الإخوان وحلفائها، فبعدما كانوا فى كافة واحدة، يهاجمون ويحرضون على الدولة المصرية ومؤسساتها، اليوم يتبادلون الشتائم ضد بعضهم البعض، ويبثون حلقات تلاسن فيما بينهم، ويتهمون بعضهم بأحط الاتهامات والألفاظ.. وما كانوا ينعتون أبناء الدولة المصرية به، اليوم أصبحوا ينعتون بعضهم البعض، لتظهر الحقائق، وتتكشف الخيوط، ويتجلى للجميع، أنهم فى كافة الباطل ويدافعون عن الباطل.

 

الأيام الحالية، أزمة جديدة ضربت جماعة الإخوان وحلفائها، أركان الأزمة هم الإعلامية الهاربة آيات عرابى الركن الأول، وقناة الإخوان "مكملين" التى تبث من تركيا الركن الثانى، بينما ركن الأزمة الثالث هو الداعية الإخوانى الهارب وجدى غنيم.

 

بدأت الأزمة بعدما بثت قناة "مكلمين" الإخوانية تقريرا يهاجم بضراوة الهاربة آيات عرابى، ويعتبر أنها من أسباب تعمق أزمة جماعة الإخوان، ومن الأسباب الرئيسية- أى آيات عرابى – للخسائر الشعبية التى لحقت بالجماعة منذ ثورة 30 يونيو.

 

 سيد قطب حجة آيات عرابى

من جانبه صبت غضبها الإرهابية الهاربة آيات عرابى، على قناة الإخوان، معتبرة أنها تحاول تطبيق فكر مُنظر جماعة الإخوان "سيد قطب"، واصفة العاملين بالقناة بـ"المهرجون الذين يتغاظون من كلامها".

 

وأضافت عرابى، فى كلمة نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل "فيس بوك": "قناة مكملين تطلب من الجميع أن يكونوا ستوتة مثلهم"، مشيرة إلى أنها استطاعت فضح يوسف ندا أمين التنظيم الدولى بجماعة الإخوان، متسائلة: ماذا فعلت قناة "مكملين" التى أعدت تقرير كوميدى ضدى ويريدون فرض الحماقة على الجميع؟، على حد تعبيرها.

 

وتابعت الإخوانية الهاربة، فى هجومها على قناة مكملين: "أنا أنصح من أعد تقرير ضدى بأن يبحث عن مهنة أخرى غير الإعلام، فهم لا يصلحون لا لسياسة ولا لإعلام".

 

الإرهابى وجدى غنيم يدافع عن آيات عرابى ويصفها بـ"الأخت العزيزة"

فيما دافع الداعية الإخوانى وجدى غنيم، الإخوانى الهارب خارج البلاد، عن آيات عرابى، واصفا إياها بالأخت العزيزة، كما وصف هجوم قناة مكملين عن آيات عرابى بـ"الهبل والعبط" مطالبا الفضائية بالاعتذار العلنى لـ"آيات عرابى".

وقال "غنيم" فى كلمة مسجلة نشرها عبر موقعه الرسمى": " لماذا تتكلم قناة مكملين عن الأخت العزيزة آيات عربى؟، فما فعلته القناة هطل وعبط وهبل وخيبة من قناة مكملين".

 

وطالب الإرهابى الهارب، فضائية قناة مكملين التى تبث من تركيا، بالسكوت، وعدم التحدث مرة آخرى عن آيات عرابى، قائلا: "خليكم رجال واستكتوا، وأقول لأختى آيات عرابى أمضى ولا تعبئ"، مشيرًا إلى أن تواصل مع آيات عرابى وحرضها على الاستمرار فى التحريض ضد الدولة المصرية.

 

صراع بين أجنحة الإخوان

من جانبه اعتبر هشام النجار الباحث فى شئون حركات التيار الإسلامى، إن المعركة الدائرة بين إعلام الإخوان ممثلا فى قناة "مكملين" من جانب، وبين آيات عرابى ووجدى غنيم من جانب آخر، هو صراع بين الأجنحة المتعاركة داخل الإخوان.

 

وأشار "النجار"، لـ"اليوم السابع"، إلى أن وجدى غنيم انتفض ودافع عن آيات عرابى لأنها تمثل وجهة نظره وآراءه المتطرفة، فكلاهما من التيار الذى يحرض على الدولة المصرية وخاصة ضد الأجهزة الأمنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

غرام الافاعي

وجدي غنيم والامريكيه ايات خرابي اخت الشيطان ام عيون ملونه وسيد قطب ---- سيد يا سيد ---- شكلك يا وجدي مسوسن وعاوز حد يفتح معها الموضوع --ياخلبوص--

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

وهل ظهور هذان الوجهان ( عرابي وعبد الله بن سبأ ) يعني شيئا إلا الفتنة

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

تخاصم كلاب النار من الخوارج الاشرار يافرحة ابليس بيكم مستنيكم تتبعوا لمسيح الدجال !!

الدجال فى انتظاركم عندما يخرج من العراق من بلد يقال لها كوثى كما ورد ى الحديث الشريف مش بعيد كثير عن الدجال الصغير وجدى غنيم فصفات ابليس موحوده فيهما الحقد والكراعية وحب الانتقام وسفك الدماء والافساد فى الارض اما عباد الرحمن فيمشون على الارض هونا !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة