أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على صفات رجل برج الثور وأبرز ملامحه

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:00 ص
تعرف على صفات رجل برج الثور وأبرز ملامحه رجل برج الثور
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توضح خبيرة الأبراج هالة عمر، الصفات العامة لأصحاب برج الثور، فهم كالصخرة الصلبة التى تظل ثابتة فى مكانها مهما طال الزمن، فيتحرك ببطء ويتكلم بهدوء ولا شىء يقطع سكوته، وبما أنه ثابت على رأيه سيجلس عاقدًا ذراعيه سادًا اذنيه وربما يغلق عينيه أيضًا، وتنقلب الدرنيا رأسًا على عقب وهو كالصخرة فى مكانه لا يتحرك.

 

عنيد ولحظة غضبه يدمر كل شىء
 

وإذا تعرض مولود برج الثور لضغط معين أو نقد هجومى سيتشبث برأيه ويركب رأسه ولن يزحزحه شىء عن فكره، ولو زحزحت جبال العالم من أجل تغيير ما برأسه استحالة، أما إذا فقد السيطرة على أعصابه بعد فترة من كظم غيظه قد تمتد إلى سنة مثلًا فسينفجر ويدمر كل شىء.

الثور متحمل للمسئولية
 

فمولود الثور يتميز بجلد وقوة تحمل كبيرة، فربما يحيا شهورًا وأعوامًا يتجنب المشاكل ويتجاهل ما لا يعجبه حتى تأتى القشة التى تقصم ظهر البعير لينفجر ويحطم كل شىء أمامه، والحق أنه لا يحطم بل يبيد وسيمر وقت طويل حتى ينجلى الغبار ويعود إلى هدوئه ويعم السلام مرة أخرى.

والعجيب أن عصبى المزاج من برج الثور قد يثور مرة أو مرتين فى السنة، أما الهادئ منهم فقد تمر حياته كلها دون أن يثور إلا مرة أو مرتين، وما يغضب صاحب برج الثور ليس بالأمر الهين أو البسيط ولهذا فإن غضبه مزعج ومخيف.

وصاحب برج الثور نادرًا ما يقلق أو ينزعج من شىء قد يتجهم عند حدوث شىء لا يوافق مزاجه، ولكن طبيعته ليست متقلبة أو حادة إذا لا يتأثر بالأحداث بسهولة بل يتخذ قراراته بهدوء وحذر، ولا يحب التغيير الدائم ويرتبط بالأرض بسبب طبيعته الترابية.

أمنية البيت بحديقة حلم الثور
 

منزل بحديقة

ونادرًا ما تجد شخصًا من برج الثور لا تكون أمنية حياته أن يمتلك بيتًا بحديقة ليستقر فيه ويجعله صومعته، ويزرع حديقته، وإذا فشل فى تحقيق هذا الحلم سيهرب من زحام المدينة وإزعاج الجيران إلى هواية الصيد أو الرسم والاستماع إلى الموسيقى فى مكان هادئ والاسترخاء بين أحلام اليقظة التى تعد من هواياته التى يجب الحد منها وإلا ضل طريق الحقيقة وانقاد وراء السراب.

ويحكم أصحاب برج الثور كوكب الزهرة وهو إله الجمال، لذلك تتناسق جميع أعضاء جسم المولود تحت هذا  البرج الجيد مع باقى ملامحه وتقاطيعه مما يضيف إليه أمارات "مجال الرجولة"، رأسه كبير وعنقه غليظ وأكتافه عريضة قوية وصدره ضيق قليلًا، وترى جزعه الأعلى ينساب فى سهولة نحو جزعه الأسفل، حتى يضيق عند الفخذين، وساقاه طويلتان وقدماه كبيرتان ويسير بخطوات بطيئة وثابتة.

رجل برج الثور

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة