تجديد حبس طالب بالشرقية اخترق حساب فتاة وابتزها لطلب صورها عارية

الإثنين، 14 مايو 2018 08:28 ص
تجديد حبس طالب بالشرقية اخترق حساب فتاة وابتزها لطلب صورها عارية هاكرز - ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أبوكبير بالشرقية،  تجديد حبس طالب بأبوكبير، 15 يوما ذمة التحقيق، لقيامه باختراق حساب فتاة علي الفيس بوك وابتزازها جنسيا مقابل عدم التشهير بها.

البداية كانت بتلقى بلاغ من فتاة مقيمة بمدينة العبور، محافظة القليوبية،  لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، تتضر فيه من قيام شخص مجهول، باختراق حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى، والتحصل على محتوياته من محادثات وصور شخصية، وقيامه بإرسائل  رسائل لها علي حسابها بعبارات، وصور خاصة بها تتضمن تهديد بنشر صورها علي شبكة الإنترنت التى تحصل عليها والتشهير بسمعتها، إن لم تقم بتصوير نفسها عارية فيديو وإرسال ذلك المقطع له.
 
وتمكنت قوة من قسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، بإشراف اللواء عصام حافظ، مدير عام الإدارة من ضبط المتهم ويدعي" أسامة م م ي" 23 سنة طالب جامعى، ومقيم قرية الحصوة مركز أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4025 جنايات مركز شرطة أبوكبير لسنة 2018.
 
وأقر المتهم بإرتكابه الواقعة وأنه قد تعلم من خلال الإنترنت كيفية إختراق  وسرقة الحسابات الألكترونية الخاصة عن طريق إكواد خاضة للعديد من الأشخاص دون تميز بينهم والاستيلاء علي محتوياتها لابتزازهم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة