أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مارسيليا: ليس لدينا شىء نخسره أمام أتلتيكو مدريد بنهائى اليوروباليج

الإثنين، 14 مايو 2018 02:27 م
رئيس مارسيليا: ليس لدينا شىء نخسره أمام أتلتيكو مدريد بنهائى اليوروباليج فريق مارسيليا
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس نادى أوليمبيك مارسيليا جاك هنرى إيرو، اليوم، أن فريقه لم يتوقع أن يصل هذا الموسم إلى نهائى بطولة الدورى الأوروبي "اليوروباليج"، مشيرًا إلى أن رجال رودى جارسيا سيخوضون المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد بعد غد، الأربعاء، "دون شىء لخسارته".

وقال إيرو، فى تصريحات تليفزيونية، مشروع تطوير النادى الفرنسى سيواصل التقدم بغض النظر عما سيحدث فى النهائى أمام أتلتيكو مدريد"، موضحاً أن الخطط "تسير بأسرع مما هو متوقع".

وأضاف رئيس أولمبيك، "فزنا بما هو أكبر من المتوقع، لكننا سنواصل بناء النادى بحسب الخطة التى ستستمر عدة مواسم"، مشيرًا إلى أنه منذ امتلاك الملياردير الأمريكى فرانك مكورت للنادى منذ عام ونصف، تم استثمار 118 مليون يورو فى تعاقدات لضم لاعبين جدد.

ولفت إلى أن هناك محادثات مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) لإقناعه بأن هذه الاستثمارات فى التعاقدات لا تتعارض مع لوائح اللعب النظيف.

وعن تأمين المباراة، التى ستقام على ستاد "الأنوار" بمدينة ليون الفرنسية، عبر رئيس النادى عن قناعته بأن اللقاء سيكون بمثابة "حفل"، نافيا أن يكون مشجعو فريقه عنيفين، معترفا باحتمالية وجود "مستفزين قد يتسببوا فى وقوع حوادث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة