مرسيليا مهدد بخسارة باييه وسار فى نهائى الدورى الأوروبى

السبت، 12 مايو 2018 01:02 م
مرسيليا مهدد بخسارة باييه وسار فى نهائى الدورى الأوروبى باييه
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدرب مارسيليا رودى جارسيا أن بونا سار الذى خرج قبيل نهاية المباراة مع جانجان (3-3) الجمعة فى الدورى الفرنسي لكرة القدم بسبب إصابته فى الكتف، وديميترى باييه، قد لا يشاركان فى نهائى الدورى الأوروبى (يوروبا ليج).

ويخوض مارسيليا نهائى المسابقة الأوروبية في 16 مايو ضد أتلتيكو مدريد الإسبانى فى مدينة ليون الفرنسية.

ديمترى باييه
ديمترى باييه

وتعرض الظهير سار الذي دخل في الدقيقة 73، لسقوط سيئة بعد اشتراك هوائى مع أحد لاعبى جانجان، وخرج قبل ثلاث دقائق من نهاية مباراة أكملها فريقه بتسعة لاعبين بعد طرد الحارس ستيف مانداندا في الدقيقة 66 واستنفاد التبديلات الثلاثة المسموح بها.

 

وأضاف جارسيا، "لقد أصيب مجددا برض فى الكتف، إنها الإصابة السابقة، نعرف أن هذا الأمر يحصل أحيانا"، فى إشارة إلى الإصابة الأولى وخروجه بعد مرور نحو 30 دقيقة من مباراة إياب ربع النهائى ضد لايبزيج الألمانى (5-2) منتصف أبريل."

بونا سار
بونا سار

وردا على سؤال حول مدة غيابه، قال ببساطة "لا أعرف.. لا أعرف بالضبط"، إلا أن الأيام الأربعة عن موعد المباراة النهائية تبدو غير كافية للتعافى من إصابة من هذا النوع.

 

ويحوم الشك ايضا حول مشاركة باييه، أحد مهندسي تأهل مارسيليا الى النهائي. وأوضح جارسيا ان اللاعب "شعر بآلام عضلية (الخميس) خلال التدريب"، مضيفا "لا نريد المخاطرة. سنرى ما اذا سيكون جاهزا الاربعاء" لنهائي المسابقة الاوروبية الثانية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة