من غير كلام.. 10 علامات تخبرك أن شريكك يحبك بجنون

السبت، 12 مايو 2018 06:00 ص
من غير كلام.. 10 علامات تخبرك أن شريكك يحبك بجنون مشاركة اللحظات المفضلة مع الشريك دليل على الحب بجنون - أرشيفية
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكيد الحب ليس بالكلام فقط ولكن بالأفعال، فهناك أفعال تؤكد لك مدى حب شريك حياتك لك دون أن يتحدث ووفقا للتحليل الذى نشره موقع "برايت سايد" اتضح أن هناك 10 علامات توضح أن شريكك يحبك بجنون.

 

-  المشاركة فى الطعام

هناك الكثير يستنكرون إطعام أحد لشريكه أو أن يتشاركا فى طعام واحد بطبق واحد وأدوات واحدة من ملعقة وشوكة ورغم أنها حركة بسيطة يتجاهلها الكثير، ولكنها توضح مدى حب الشخص لشريكه.

382560-image-crop-820x594-1525878433-728-fd9bd54b49-1525929698

2- يترك لك رسالة صوتية

المحادثة الكتابية من خلال وسائل التواصل الاجتماعى لا توضح حقيقة الكلام أو الدفء فى مشاعر الكلمات المرسلة لذا إذا وجدت شريكك يرسل لك رسالة صوتية رغم انشغاله فتأكد أنك من أولوياته فهو لم يكتف بإرسال رسالة نصية لا تأخد ثوانى معدودة ولكن اهتمامه بك جعله يأخذ من وقته دقائق لإرسال رسالة صوتية قد يكون اضطر لتسجيلها أن يخرج ليقف فى مكان هادئ ليرسلها لك بصوت واضح.

382060-8595960-1500XV2-0-1524745579-1524745583-1500-1-1524745583-728-90b394d47f-1525929698

3- يتركون هواتفهم غير المراقب

الكثير من الناس يصممون على وجود الكلمات السرية وكل وسائل الحماية لهواتفهم خاصة فى حال وجودهم مع الشريك، وهو ما يثير الشكوك فى قلب الشريك حول ما يحاول إخفاءه الطرف الآخر عنه، ولكن إذا ترك الهاتف بدون كلمة مرور سرية يعكس للشريك بأنه لا يوجد ما يحاول إخفاءه عليه فهو يعلم عنه كل شىء وتكون دليلا على الحب الشديد.

ورغم ذلك لا يستطيع أحد أن يقول إنه على الشريك إعطاء الطرف الآخر كل الكلمات والرموز السرية لحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى ليظهر حبه، فهناك خصوصيات يجب أن تحترم ولا تعتبر دليلا على الحب.

download (1)
 

4- المفاجآت

هناك أمور بسيطة توضح حب الشريك لك دون أن يتحدث، ومن هذه الأمور المفاجآت ولو هدية رمزية بسيطة أو كارت مكتوب عليه بحبك أو نوع الحلوى المحببة لديك، فهو يحاول إبلاغك بأنك لا تبتعد عن ذهنه ويحاول رسم البسمة على وجهك طوال الوقت.

 

download (2)
 

5- تغيير العادات

لا ينبغى أن يتوقع أحد أن يغير شخصيته بالكامل من أجل البقاء فى علاقة مثمرة ولكن هناك بعض العادات يمكن تغييرها وتكون دليلا على الحب، فمثلا إذا اعتدت النوم والاستيقاظ مبكرا لطبيعة ساعات عملك وعلى النقيض اعتاد الطرف الآخر السهر أمام التليفزيون لمشاهدة الأفلام فإذا وجدته يغير عادته ويحاول النوم مبكرا فتأكد أنه يحاول ألا يضيع وقت وهو بعيد عن حضنك، ويشاركك نومك.

 

6- يشاركك لحظاتك المفضلة

هناك أوقات مفضلة للنساء والرجال لا يتحملها الطرف الآخر، فمثلا النساء تستمع بالتسوق ولا تمل لساعات فإذا وجدت شريكها يشاركها بوقته وأموال للتسوق وشراء كل متطلباتها فذلك دليل على عشقه لها ويا حبذا إذا شاركك الاختيار فى شراء ملابسك وإكسسواراتك وأبدى رأيه فيها أثناء التسوق، فهو بذلك يؤكد لك أن كل الأشياء التى تهتمى بها ولو كانت من وجهة نظره تافهة أصبح يهتم بها من أجل حبه لك.

والنساء أيضا هناك أوقات لا تطيقها مثلا مشاهدة الرجل لوقت طويل المباريات الرياضية، فإذا وجد شريكته تشاهد معه وتشاركه مشاهدة الأشياء المفضلة له فهذا تعبير عن الحب.

تسوق
 

 

7- التفاهم

هناك البعض يختارون الصمت إذا واجهتهم مشكلة مع شريكهم وهنا يتضح الأمر بأنه لا يريد الوقوف أمام حل المشكلة واختار الصمت ليتراكم الغضب بداخله، ولكن إذا وجدت شريكك يتحدث معك عما يغضبه ويعاتبك بأسلوب جيد فهو دليل قوى على الحب، فالتفاهم أساس من أسس الحب.

التفاهم
 

 

8- يفخر بوجودك

هناك علامات كثيرة توضح أن شريكك يفخر بوجودك وهو من دلائل الحب، فتجده يعرفك على الأهل والأصدقاء وينشر صوركما معا ويحتفل معك بانتصاراتك، ولا يخجل من الحديث عنك أمام الجميع وعن عشقه لك.

 

9- لا يبتعد عنك وقت الشدة

الحياة لا تتلون باللون الوردى طوال الوقت فهناك أوقات عصيبة يمر بها الفرد على سبيل المثال لحظات المرض وهنا تستطيع أن تعلم مدى حب شريكك لك فإذا وجدته لا يتركك ويهتم بمواعيد الدواء وتحضير كل احتياجاتك ومحاولة إسعادك بقدر المستطاع للخروج من الحالة السيئة التى انتابتك فبذلك يحبك بشدة.

مرض
 

10- يسمع للنصيحة

تبحث النساء عن رجل قوى يمكنه اتخاذ القرارات، ويريد الرجال امرأة تستطيع أن تفعل أفضل من كونها محتاجة وغير حاسمة طوال الوقت، ومن ناحية أخرى نريد جميعًا شريكًا مستعدًا للاستماع إلينا ولن يخجل من طلب النصيحة، فإذا وجدت شريكك يسمع لنصيحتك ويحاول استيعابها ولم يهملها بتكبر فهذا دليل عن حبه الزائد لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة