ماركا: عودة نيمار للدورى الإسبانى بقميص ريال مدريد ليست مستحيلة

الجمعة، 11 مايو 2018 03:00 ص
ماركا: عودة نيمار للدورى الإسبانى بقميص ريال مدريد ليست مستحيلة نيمار أغلى لاعب فى التاريخ
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لم يعد من الخيال أن تشاهده الجماهير مرة أخرى وهو يتألق فى الدورى الإسبانى، وذلك بعدما بات قريبا من الانضمام لصفوف ريال مدريد، الغريم التاريخى لفريقه السابق برشلونة.
 
واعتمدت ماركا فى تقريرها على أن رغبة نيمار فى العودة لليجا مرة أخرى تزداد يوما بعد يوم، فى الوقت الذى ترى فيه جماهير ريال مدريد أنه اللاعب الوحيد القادر على تحقيق تطلعاتهم وإعادة الفريق لسابق عهده، نظراً لأن مستواه لا يقل مطلقاً عن كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسى.
نيمار
نيمار
 
ويعلم نيمار أن خطوة انتقاله إلى ريال مدريد لن تكون سهلة على الإطلاق و أن أى خطوة يقوم باتخاذها حيال هذا الأمر يجب أن تقاس بـ "المليمتر"، نظراً لأن باريس سان جيرمان لن يتركه يرحل بسهولة.
 
وفى ظل أن باريس سان جيرمان لم يضع شرطا جزائيا فى عقد نيمار، ترى "ماركا" أن رحيل اللاعب سيكون وفقاً لرغبته الشخصية، غير أن قيمة الصفقة لن تقل عن 250 مليون يورو، لكى يتمكن البياسجى من تعويض قيمة شراء نيمار من برشلونة، عندما قام بدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى مع الفريق الكتالونى. 
 
ومن الأشياء التى تؤكد اقتراب نيمار من الرحيل إلى ريال مدريد أن والده بدأ التعامل مع وكيل الأعمال الإسرائيلى بينى زاهافى الذى يمتلك خبرة كبيرة فى عمليات انتقالات اللاعبين "المعقدة" بين الأندية الكبرى فى أوروبا، لذلك فهو قادر على إنهاء الصفقة لصالح ريال مدريد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدنصرالدين

رمضان كريم

كل التهانئ والتبركات للامة الاسلامية بحلول شهررمضان المعظم وانا تصونوا وتفطروا علي اااااالف خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة