أخبار ريال مدريد اليوم عن بيع 4 لاعبين لتمويل صفقة نيمار

الخميس، 10 مايو 2018 01:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن بيع 4 لاعبين لتمويل صفقة نيمار نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق ريال مدريد الإسبانى للاستغناء عن 4 لاعبين لتمويل صفقة التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ثنائى ريال مدريد جاريث بيل وكريم بنزيما
ثنائى ريال مدريد جاريث بيل وكريم بنزيما

 

ريال مدريد يخطط لبيع 4 نجوم من أجل ضم نيمار

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تدرس بيع 4 نجوم من صفوف الفريق الأول وهم كريم بنزيما وجاريث بيل وإيسكو وجيمس رودريجيز المُعار إلى بايرن ميونخ من أجل تمويل صفقة البرازيلى نيمار دا سيلفا وحسم انتقاله إلى صفوف الفريق الملكى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بات مطالباً بتجهيز مبلغ 260 مليون يورو إذا أراد التعاقد مع نيمار، وذلك وفقاً لما حددته إدارة نادى باريس سان جيرمان، التى قامت بضم النجم البرازيلى فى صيف 2017 فى صفقة القرن مقابل 222 مليون يورو.

 

ويرى مسئولو ريال مدريد أن إنهاء صفقة نيمار دا سيلفا ستكون ضربة قوية للغريم التقليدى برشلونة الذى لعب لصالحه النجم البرازيلى سابقاً، وسيكون دعماً قوياً لهجوم الريال للمنافسة على كل المسابقات الموسم المقبل.

 

بنزيما مهاجم ريال مدريد وحصار من لاعبى بايرن ميونخ
بنزيما مهاجم ريال مدريد وحصار من لاعبى بايرن ميونخ

 

مهاجم ريال مدريد يحرج منتقديه بعد أدائه الخارق أمام بايرن ميونخ وبرشلونة

نجح الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى فى إسكات المنتقدين لأدائه الفنى خلال الفترة الأخيرة مع الملكى على المستويين المحلى والأوروبى.

 

وأشارت صحيفة "ABC" الإسبانية إلى أن الفرنسى بنزيما استطاع أن يرد اعتباره أمام المنتقدين والمطالبين برحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد الأداء القوى أمام بايرن ميونخ فى الدور قبل النهائى بدورى أبطال أوروبا وبرشلونة بالكلاسيكو الأخير فى الدورى الإسبانى.

 

وساهم كريم بنزيما فى تأهل ريال مدريد إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ بعد أدائه الكبير وتسجيله هدفين فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب التى انتهت 4/3.

 

كما ظهر المهاجم الفرنسى بمستوى أكثر من رائع أمام برشلونة فى الكلاسيكو الأحد الماضى، ومنحه أسيست لرونالدو يسجل به الهدف الأول فى شباك البلوجرانا خلال المباراة التى إنتهت بالتعادل بينهما بنتيجة 2/2.

 

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما قرر البقاء داخل صفوف ريال مدريد والقتال داخل مركزه وصرف النظر عن فكرة الرحيل مستغلاً فى ذلك ثقة مواطنه الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى بأدائه الهجومى رغم كل الانتقادات الموجهة له.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة