عبده زكى لـ"النيل للأخبار": الجيش سحق الإرهاب وجمال عبد البارى"دينامو"الداخلية

الخميس، 10 مايو 2018 11:38 م
عبده زكى لـ"النيل للأخبار": الجيش سحق الإرهاب وجمال عبد البارى"دينامو"الداخلية الكاتب الصحفى عبده زكى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى عبده زكى إن الجيش المصرى تفوق على جيوش الدول العظمى فى مواجهة الإرهاب، موضحا أن أمريكا عجزت عن القضاء على القاعدة وطالبان والاتحاد السوفيتى لاقى هزيمة نكراء فى المنطقة ذاتها، بينما الجيش المصرى نجح باحترافية فى كسر شوكة الإرهابيين، ويلاحق حاليا فلولهم داخل عمق صحراء سيناء.

 

وأضاف عبده زكى فى حواره مع الإعلامية حنان عاطف مقدمة برنامج صحافة الغد بقناة مصر الإخبارية "النيل للأخبار" أن وزارة الداخلية تطهر الجبهة الداخلية بشكل فائق استنادا لخبرات سابقة ولبسالة رجالها من الضباط والأفراد والجنود، واصفا اللواء جمال عبد البارى مدير الأمن العام بـ"دينامو الداخلية" الذى يتقدم شباب الضباط فى اقتحام البؤر الإجرامية الجنائية والإرهابية عبر حملات متواصلة على كافة أرجاء الجمهورية.

 

وتوقع المحلل الأمنى والسياسى تطهير سيناء وأرض مصر كافة قريبا من دنس الإرهاب، مطالبا بمزيد من الحملات التوعوية الثقافية والدينية لقطع خط أمدام الجماعات المتطرفة بالشباب المغيب.

 

وأشاد زكى بدور لجنة حماية الأراضى الزراعية فى مواجهة تبوير الأراضى وإزالة الكتل الخرسانية وتحويلها لزراعات موجها الشكر على وجه الخصوص للمهندس إبراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بأسيوط وحسين كشك رئيس مركز أبوتيج على انتفاضتهما الدائمة ضد العدوان على الأراضى الزراعية، لافتا إلى أن دورهم يتماشى مع انتفاضة القيادة السياسية ضد الفساد والإهمال والتكاسل.

 

كما أشاد الكاتب الصحفى بـ"اليوم السابع" بدور رجال الكهرباء فى ضبط لصوص التيار وتغريمهم أموالا على جرائمهم فى الاستيلاء على المال العام، مؤكدا أهمية دعم معرض"سوبر ماركت أهلا رمضان، ومنافذ الجيش والشرطة والتموين فى كسر شوكة المحتكرين للسلع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة