خالد صلاح

بفستان سندريلا والفستان المرصع بالترتر.. اختارى أزياء طفلك فى المناسبات

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:14 ص
بفستان سندريلا والفستان المرصع بالترتر.. اختارى أزياء طفلك فى المناسبات ازياء أطفال
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل أم تحب أن تكون أزياء طفلتها هى الأجمل والأشيك وسط الكثير من الأطفال الأخرى، وذلك خاصة فى المناسبات والأفراح والحفلات، ومن المتعارف عليه أن أزياء الأطفال من أرق الأزياء التى تراها العين.

أزياء الأطفال بها الكثير من المنقوشات بالألوان المختلفة والرسومات المبهجة التى تخطف القلوب، لذلك يعرض موقع Next البريطانى عن أزياء أطفال موضة عام 2018 وهى الأمثل لاختيارها لطفلك فى تلك المناسبات. 

الفستان الكرانيش:

الفستان الكرانيش
الفستان الكرانيش

إن كان لديك طفلة صغيرة، يمكنك اختيار الفستان البصلى أو السيمونى الكات ذو الكرانيش الكثيرة على هيئة طبقات فوق بعضها البعض، فطبقات الكرانيش من التل الخالص، ويتوسط الفستان شريط من الستان حول الخصر وبآخره فيونكة.

الفستان المرصع:

الفستان الستراس
الفستان الستراس
فستان ستراس
فستان ستراس

الفستان المرصع ظهر ضمن الكثير من مجموعات بيوت الأزياء الخاصة بموضة هذه السنة، لذلك احرصى على امتلاك أحد الفساتين المرصعة بالترتر أو الستراس الألوان اللامع الذى يعكس الأضواء ويلفت الانتباه.

الفستان الفوشيا:

الفستان الفوشيا
الفستان الفوشيا

اللون الفوشيا الصارخ يتماشى مع الأطفال وبرائتهم التى تفوق العقول، لذلك يمكنك اختيار الفساتين بألوان الفوشبا الصارخة والتى يوجج دبها كرانيش حول منطقة الصدر، وبقية الفستان سادة إلى أخره.

الجيب المنقوشة:

الجيب التل
الجيب التل
الجيب المنقوش
الجيب المنقوش

عندما يرتدى الأطفال أزياء منقوشة بالفلورال، فتشرق بهجتهم مع الورود المتناثرة على ملابسهم، لذلك اختارى لطفلتك الجيب المنقوشة فلورال بألوان عديدة، مع البلوزة التى تتماشى ألوانها مع ألوان الورود الموجودة على الجيب، أيضاً الجيب بطبقات عديدة من التل مع الخرز الألوان المرصع المتناثر عليها.

الفستان الأوف شولدر:

الفستان الأوف شولدر
الفستان الأوف شولدر

بما أن الأوف شولدلر آخر صيحات الموضة هذا الموسم، اجعلى طفلتك تمتلك أحد الفساتين المنقوشة بنقوشات مختلفة، أوف شولدر ويتوسطه حزام رفيع باللون الجملى.

الفستان الستان:

الفستان الستان
الفستان الستان

أما عن الفستان الستان الخالص، فهو الأمثل لأزياء الأطفال دائماً، فاختارى الفستان الستان السادة بأكمله ما عدا منطقة الصدر المرصعة بالترتر الفضى اللامع المناسب لأجواء الحفلات والمناسبات.

فستان سندريلا:

فستان سندريلا
فستان سندريلا

ولتألق ابنتك عن بقية البنات، يمكنك أن تصممى لابنتك الفستان الخاص على طريقة فساتين الأميرات، فمثلاً الأميرة سندريلا متميزة بفستانها اللبنى أما عن الأميرة شفق ف متميزة بالفستان الأصفر، وسرحى شعرها كالأميرات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة