أكرم القصاص - علا الشافعي

فستان واحد من dior و5 نجمات.. مين الأحلى؟

الأحد، 29 أبريل 2018 09:00 م
فستان واحد من dior  و5 نجمات.. مين الأحلى؟ فستان أحمر
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت أرينا شاك عارضة الأزياء الروسية حبيبة الممثل الأمريكى برادلى كوبر، نجمة غلاف vogue  أكثر من مرة،  آخرهم فى احتفالية المجلة ب ذكرى تأسيسها ال30  باريس فاشون ويك فى عام 2016،  وكانت بفستان أحمر من دار الأزياء الفرنسى dior.

ارينا شاك
ارينا شاك

ولم تكن ارينا الأولى التى ترتديه فارتدت ناتالي بورتمان نفس الفستان من دار الأزياء الفرنسية فى شوارع باريس، ولكن مع إضافة بعض اللمسات، فكانت ترتدى عليه جاكيت جلد أسود " موتو سوداء"، بالإضافة إلى شراب أسود، وحذاء أسود مصنع من جلد الغزال .

ناتالى بورت مان  (1)
ناتالى بورت مان 

 

ناتالى بورت مان  (2)
ناتالى بورت مان 

لكن بالطبع ، بورتمان ليس الوحيد التى ارتدت هذا الفستان، فكانت سيلينا جوميز قد ظهرت به على السجادة الحمراء في العرض الأول ل L.A. من Rudderless وهي ترتدي الفستان نفسه .

لوسى هالى
لوسى هالى

وقبل ذلك ، قامت الممثلة الأمريكية الشابة لوسي هيل، بارتداء نفس تصميم الفستان في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards ، من دار الأزياء الفرنسية ديور، وكانت ترتدى عليه حقيبة صغيرة مايكل كورس بالإضافة إلى حذاء صنادل براين آتوود بمرصع بالأحجار.

عارضة الأزياء elsa
عارضة الأزياء elsa

 كما ظهرت عارضة الأزياء لدى ماركة فيكتوريا سيكرت elsa hosk، بنفس الفستان الأحمر من ديور.

ريتا اورا
ريتا اورا

هذا الفستان من Dior ناجح جداً لأنّ النجمات اخترنه لعدّة مناسبات، أمّا النجماتان Rihanna وRita Ora فاختارتا اللون الأسود لإطلالة أكثر جاذبيّة.

 

ريهانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة