خليك"كوول"..

للرجل.. "النكد" وشيل الهم بيأثر على القدرة الجنسية ويضعف الانتصاب

الأحد، 08 أبريل 2018 10:00 ص
للرجل.. "النكد" وشيل الهم بيأثر على القدرة الجنسية ويضعف الانتصاب الرجل النكدي
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كفاية نكد وخليك كوول، وتعامل مع مشكلات الحياة بصدر رحب"، بهذه النصيحة بدأ الدكتور خالد حمدى عليوة استشارى الأمراض التناسلية بالقصر العيني حديثه موجها للرجل عدة نصائح تطيل من عمره الجنسى وتحميه من الإصابة باضطراب فى قدراته الجنسية.

وأكد "عليوة" فى حديثه لـ"اليوم السابع"، أن الأسباب والعوامل النفسية، هى الأكثر تأثيرًا على القدرة الجنسية للرجل بالسلب، عن نظيرتها المرضية أو العضوية، فالرجل الذى يعانى مشاعر سلبية كالحزن، والقلق، والاضطرابات فى العمل، والعصبية، هو الأكثر شعورًا بعدم الراحة فى العلاقة الحميمة، والأقل أداءً وقدرة.

الرجل النكدي
الرجل النكدي

 

حذر "عليوة" الرجل قائلا: "إذا كنت تريد أن تفقد قدرتك الجنسية تدريجًا وتفسد حياتك الزوجية بالكامل فلا عليك سوى أن تستسلم لنوبات الغضب والعصبية، وتترك "النكد" ينهش فى عمرك الجنسى وأعصابك، ليفقدك صحتك بشكل كامل دون استفادة".

وأوضح استشارى الأمراض التناسلية أن العصبية والتوتر والقلق النفسى، يساعد على فقد القدرة على التركيز أثناء أداء العلاقة الحميمة، ويؤثر بالطبع على الانتصاب فيضعفه، ويزيد من التشتت ويقلل من قدرة الأعصاب على إرسال إشارات سليمة لأداء جنسى سليم، وهو ما يؤثر تدريجيًا علي الشعور بالمتعة وبالتالى يقلل من القدرة.

ونصح "خالد عليوة" الرجل بضرورة البعد عن المؤثرات النفسية السلبية، وتخطى المشكلات التى لا تستحق التوقف عندها، ومحاولة تقليل التوتر والبعد عن المشكلات المفتعلة للحفاظ على العمر الجنسى.

الرجل الهادئ
الرجل الهادئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة