خالد صلاح

أحمد سامى يدخل فى نوبة بكاء رغم الفوز على الزمالك.. اعرف السبب

الأحد، 08 أبريل 2018 08:12 م
أحمد سامى يدخل فى نوبة بكاء رغم الفوز على الزمالك.. اعرف السبب أحمد سامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحمد سامى، مدافع مصر المقاصة، وصاحب هدف فوز فريقه بمرمى الزمالك فى نوبة بكاء بغرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة الفريقين والتى انتهت لصالح الفريق الفيومى بهدف نظيف.

 

وفور علم المدافع المتألق هذا الموسم بتقدم إيهاب جلال مدربه السابق باستقالته عن تدريب الزمالك على خلفية الهزيمة أمام المقاصة، دخل فى نوبة بكاء شديدة نظرًا للعلاقة الطيبة التى تربطه به منذ أن كان إيهاب جلال مدربًا للمقاصة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

حنين قوي

امال كانت فين المرؤة الشهامة دي لما طرت ولعبت الكورة بايدك داخل منطقة الجزاء وحلفت انك لم تلمسها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

لم يقل انه لم يلمسها ولكن الحكم لم يرها

ثم كان فين ليهاب جلال عندما ترك المقاصة مع ان بها لاعبين جيدين يستطيع ان يحقق بهم انتصارات. واين ايهاب جلال من انبي عندما تركه بصورة مخزية. ايهاب جلال يريد ان يصنع لنفسه مجد شخصي. انظر الي حسام حسن بيعمل من الفسيخ شربات وبلاعبين من الدرجة الثانية.

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

أحسن مدرب فى مصر هو حسام حسن

لو يتحكم فى اعصابه قليلا .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد سيد

الزمالك

بكل صراحة انا كأهلاوى لااحب الزمالك يكون فى هذا الوضع انا لست معترض ابدا على النتائج الاخيره له لكن ليس هذا لعب الزمالك ولا فن الزمالك ولا هندسة الزمالك فهذا يعنى هناك أخطاء جسيمة و كبيرة فى ادارة النادى فأرجوك ياأستاذ مرتضى قدم استقالتك لان بكل صراحة الفريق تدهور منذ تولى ادارتك فلاتقيس نجاحك فى المحاماه على ان تكون كذلك فى ادارة النادى وليس النجاح فى انشاء المبانى بالنادى او صالات حديثة فهذه الاشياء مقصورة على الاعضاء فقط او على بضع الاف ولكن جماهير الكرة اكثر من ذلك بكثير فنحن نريد ان الفريق يقدم كرة حديثة مشوقة للمشاهد حتى لو الفريق انهزم لانه فى النهاية امتعنا وكثير صفقنا للزمالك فى مباريات انهزم فيها لانه لعب بأمتياز ومنها مباريات فى نهائى كأس مصر مع الاهلى وكانت النتيجة لصالح الاهلى 4/3 فهذه المباراه كانت انتصار للكرة المصرية وليس انتصار للاهلى او هزيمة للزمالك فالكل صفق للاثنين لانها كانت مباراه ممتعة من الطرفين وبلامس القريب جماهير يوفينتوس صفقوا لكريستيانو على هدفه الرائه فنحن فى النهاية نريد الكيان وليس الاشخاص وكيان الزمالك ان شاء الله باق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة