أكرم القصاص

مورينيو: مانشستر يونايتد فريق يمتلك شخصية

السبت، 07 أبريل 2018 09:26 م
مورينيو: مانشستر يونايتد فريق يمتلك شخصية مورينيو وجوارديولا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، الشكر للاعبى فريقه بعد الفوز المستحق الذى حققه على غريمه مانشستر سيتى بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" فى قمة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد
 

مورينيو قال فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "لسنا بالفريق السىء الذى ليس لديه شخصية فى المباراة الكبيرة، أظهرنا للجميع أننا فريق قوى يستحق المنافسة على اللقب حتى الدقيقة الأخيرة".

وسخر مورينيو من الأخبار التى قالت إن وكيل بوجبا عرضه على مانشستر سيتى، وقال مبتسما: "إن كان وكيله قد عرضه فعلًا على أندية أخرى فيجب أن أقول إن سعره قد ارتفع الآن".

بوجبا
بوجبا

 

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أن مورينيو قال للاعبيه بين شوطى المباراة: "لا نريد أن نقف كالمهرجين ننظر إليهم وهم يحتفلون باللقب الدورى، علينا إظهار شخصيتنا"، بعدما قدم الشياطين الحمر شوط أول سىء، حيث خرج متأخرا بهدفين دون رد قبل أن يقلب النتيجة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد
 

مانشستر يونايتد بهذا الفوز حرم مانشستر سيتى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث دخل السيتزينز المباراة بـ84 نقطة فى صدارة الترتيب، بفارق 16 نقطة عن الشياطين الحُمر صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، مما كان يعنى أن الفوز سيرفع رصيد السيتى إلى 87 نقطة، ويرفع الفارق بـ 19 نقطة، قبل 6 مباريات للفريقين، وهو ما كان يعنى تتويج الزرق باللقب رسمياً، إلا أن يونايتد أجل هذا الأمر إلى الجولة المقبلة التى ستكون أمام توتنهام.

وحافظ الشياطين الحمر على الرقم القياسى المسجل باسم فيرجسون فى موسم 2000/2001، الذى حسم الدوري الإنجليزي فى أكثر وقت مبكر بالبريميرليج، بعدما كان مسجلا باسم مانشستر يونايتد يوم 14 أبريل.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
 

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليظل محافظاً على تواجده فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بينما توقف رصيد مانشستر سيتى عند 84 نقطة، ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى 13 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة