رئيس حكومة ليبيا المؤقتة يهنئ الرئيس السيسي: نجاحك نتيجة لدورك الوطنى وإخلاصك

الخميس، 05 أبريل 2018 01:26 م
رئيس حكومة ليبيا المؤقتة يهنئ الرئيس السيسي: نجاحك نتيجة لدورك الوطنى وإخلاصك عبد الله الثنى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة، عبدالله عبد الرحمن الثنى، بخالص التهنئة القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحصوله مجددا على ثقة الشعب المصرى، وفوزه فى الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالى.

وقال الثنى فى رسالة موجهة إلى الرئيس السيسى، إن هذه النتائج المتوقعة والفوز الساحق فى العملية الانتخابية يعد نتيجة طبيعية للأداء الوطنى والفريد والكفاءة والإخلاص والعطاء الذى قدمتموه منذ أن كنتم وزيرًا للدفاع، والإنجازات الرئاسية الأولى من مشروعات قومية وتحقيق استقلالية وسيادة قرار مصر.

وأضاف الثنى، أن الانتخابات التى شهدتها مصر خلال الفترة السابقة، والنتائج المنبثقة عنها تحمل رسالة واضحة للتأييد الشعبى الجارف من جموع المصريين للرئيس السيسي، وتأييدا لاستمرار مسيرته للبناء والحرب على آفة الإرهاب الذى تغلغل فى العالم أجمع ولا سيما فى بلداننا.

وذكر الثنى، إننا نحيى الشعب المصرى العظيم الذى يقف حاجزا أمام كافة المؤامرات، ويدعم قيادته الوطنية الخالصة، مؤكدا أن المصريين قادة ومعلمون على مدى العصور، وجيناته الطيبة ترفض الشر، وإصراره وعزيمته تقهر كل الأعداء.

وأكد الثنى حرص ليبيا الدائم على تعزيز العلاقات التاريخية العميقة والأخوية الراسخة بين البلدين وشعبيهما والارتقاء بأطر التعاون فى مختلف المجالات إلى آفاق أرحب لخدمة المصالح المشتركة للشعبين.

وأعرب عن خالص التهانى الحارة وتمنيات الشعب الليبى للشعب المصرى كل التوفيق والسداد ومواصلة مسيرة الخير والتطور والازدهار والتعاون المشترك بين بلدينا فى شتى المجالات.

واختتم رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة قوله: أدعو الله أن يديم عليكم وافر الصحة والسعادة، وأن يحقق لجمهورية مصر العربية وشعبها كل ما تتطلع إليه من تطور ونماء وازدهار ورخاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة