رسائل نواب الشعب للسيسي فى مستهل ولايته الثانية: متفائلون بك لتحقيقك الإنجاز بعد الإنقاذ.. مطلوب حزب سياسى للدولة المصرية.. استمر فى تحسين أوضاع المواطنين.. واستكمل القضاء على البطالة وعليك بالاقتصاد والتعليم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:08 م
رسائل نواب الشعب للسيسي فى مستهل ولايته الثانية: متفائلون بك لتحقيقك الإنجاز بعد الإنقاذ.. مطلوب حزب سياسى للدولة المصرية.. استمر فى تحسين أوضاع المواطنين.. واستكمل القضاء على البطالة وعليك بالاقتصاد والتعليم رسائل نواب الشعب للسيسي فى مستهل ولايته الثانية
كتب مصطفى السيد و هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نواب البرلمان الرئيس عبد الفتاح السيسى، على تجديد الشعب الثقة فيه لفترة رئاسية ثانية، موجهين عدة رسائل للأربع سنوات المقبلة، وكان أبرز هذه الرسائل: تأسيس حزب سياسيى قوى للدولة المصرية، تخفيف العبء على الطبقة الفقيرة والمتوسطة، القضاء على الفساد، تحقيق التنمية الشاملة، استكمال تطوير المنظومة التعليمية، والتصدى لظاهرة البطالة، وأخيرا ملف الاقتصاد.

 

وأعرب النواب جميعهم عن تفاؤلهم بالفترة الثانية لولاية الرئيس وثقتهم الكاملة فى تحقيق مزيد من الإنجازات على أرض الواقع، مجمعين على أنه قائد استطاع أن يحقق الإنجاز بعد الإنقاذ فهو قادر على تفعيل شعار: "مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا".

وفى هذا الإطار قال النائب مصطفى بكرى، إن الشعب المصرى وقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليس فى الانتخابات فحسب ولكن على مدار الأربع سنوات، وها هو يختاره لولاية ثانية وهذا بعدما نجح فى تحقيق الإنجاز بعد الإنقاذ.

 

وأشار بكرى، لـ"اليوم السابع"، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد استكمالا للمشروع الوطنى الذى تبناه الرئيس، ومن أهم الملفات تخفيف الأعباء عن الطبقات الفقيرة والمتوسطة، وتفعيل دور الحياة السياسية على أن تكون هناك ممارسة سياسية على الأرض، وتأسيس حزب قوى للدولة المصرية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس نجح فى الفترة الرئاسية الأولى من تحقيق إنجازات كبرى، وخلال الفترة الثانية قادر على تفعيل شعار: "مصر أم الدينا وهتبقى قد الدنيا"، مؤكدًا على أن الشعب التف حوله وخلفه وينتظر منه المزيد خلال الأربع سنوات المقبلة.

 

النائب يحيى كدوانى للرئيس: "سير على بركة واستمر على نفس منهجك الحكيم"

وفى السياق ذاته، وجه النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية، قائلا: "سير على بركة الله.. استمر على نفس المنهج الحكيم فى حلول المشاكل التى تعانى منها مصر فى القضاء على الفساد وبناء مصر الحديثة من خلال التنمية الشاملة وتعمير سيناء واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى".

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى يتطلع لمرحلة جديدة من تاريخ مصر باستكمال ما بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسى من مسيرة إنجازات ناجحة على كافة المستويات، ووضع حلول حاسمه لكل المشاكل التى تعانى منها مصر فى التعليم والبطالة.

 

ولفت كدوانى، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبنى مصر الحديثة ويعيد لها دورها الريادى فى المنطقة وثقلها السياسى، ويسعى للحفاظ على الأمن القومى العربى والخليج باعتباره امتداد للأمن القومى المصرى، ويعمل على إنهاء الصراعات فى المنطقة.

 

فرج عامر: متفاءل بالولاية الثانية للرئيس السيسى لتحسين الاقتصاد

ومن جانبه، هنأ المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوز فى الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: "ربنا يقوية.. السيسي رجل مخلص وصادق لوطنه".

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بمجهود كبير خلال الفترة الماضية لتحقيق إنجازات كبيرة فى كافة المجالات، مشيرًا إلى أننا كلنا أمل بأن تكون الفترة المقبلة أفضل لاستكمال بناء مصر الحديثة.

 

وأوضح عامر، أنه يعتقد أن الرئيس سيعطى أولوية لتحقيق طفرة اقتصادية من خلال إقامة المشروعات التى ستساهم فى تحسين مستوى الاقتصاد المصرى، كما أن ملف التعليم يكون من أهم الملفات التى سيتم العمل عليها وتطوير العشوائيات، مضيفا: "متفائل بالفترة الثانية من ولاية الرئيس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة