5 دروس من فوز ليفربول على مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 05 أبريل 2018 04:56 م
5 دروس من فوز ليفربول على مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو محمد صلاح بعد تسجيل الهدف الأول داخل شباك مانشستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقّن فريق ليفربول الإنجليزى ضيفه مانشستر سيتى درساً قاسياً على ملعب الأنفيلد والفوز عليه بثلاثية نظيفة مساء أمس، الأربعاء، فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

قلب الدولى المصرى محمد صلاح الطاولة على بيب جوارديولا فى الدقيقة 12 وإفتتح التسجيل داخل شباك السيتى لتهتز مدرجات "الأنفيلد" ثم أضاف تشامبرلين الهدف الثانى بالدقيقة 21 من تسديدة قوية وعزز السنغالى ساديو مانى الفوز برأسية قوية بـ "أسيست" من الفرعون المصرى بالدقيقة 31.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

الفوز المثير الذى حققه ليفربول على مانشستر سيتى نخرج منه بـ "5" دروس مستفادة نذكرها فى النقاط التالية...

صلاح بعد إصابته
صلاح بعد إصابته

 

سوء الحظ يحرم صلاح من مباراة تاريخية

لسوء الحظ لحقت الإصابة بالنجم المصرى محمد صلاح بالدقيقة 52 من أحداث الشوط الثانى بعد مستوى أكثر من رائع مع ليفربول ومساهمته بشكل رئيسى فى تسجيل 3 أهداف داخل شباك مانشستر سيتى بالشوط الأول ، وهو ما أصاب جماهير وعشاق الريدز بالصدمة حيث كانوا يأملون فى إستكمال "الفرعون" للمباراة وتسجيل المزيد من الأهداف وتقديم مباراة تاريخية بعدما توهج فى الشوط الأول لكن معاناته من ألالام فى العضلة الضامة حال دون ذلك.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

كلوب يطبق دروس مستفادة من الجولة الـ 23 أمام السيتى
 

نجح يورجن كلوب مدرب ليفربول فى تحقيق أهدافه من مباراة مانشستر سيتى أمس، وخطف 3 أهداف ضمن بها اللقاء من الشوط الأول بعد أداء أستثنائى لكن فى الشوط الثانى بدأ المدرب الألمانى فى اللعب على المرتدات وغلق المساحات الصغيرة التى يستغلها السيتى للوصول إلى مرماه رغم قوة مانشستر سيتى فى الشوط الثانى بهذا إستطاع كلوب أن يخرج بالمباراة فائزاً بثلاثية نظيفة.

تكتيك كلوب أمام السيتى فى الشوط الثانى درس مستفاد من لقاء الجولة الـ 23 بين الفريقين بالدورى الإنجليزى ، حيث تقدم الريدز بنتيجة 4/1 لكن تراخى اللاعبين فى نهاية الشوط الثانى أدى إلى وصول النتيجة إلى 4/3 وكاد أن يخطف السيتى التعادل، لكن ذلك لم يتكرر أمس.

ديفيد سيلفا نجم خط وسط مانشستر سيتى
ديفيد سيلفا نجم خط وسط مانشستر سيتى

 

مانشستر سيتى يعانى بدون صناع ألعابه
 

المعروف عن مان سيتى فى الموسم الحالى القوة الهجومية والعناصر المميزة بوسط الملعب بسبب وجود البلجيكى كيفين دى بروين وديفيد سيلفا، لكن أمام ليفربول المنتفض فشلت كافة أسلحة بيب جوارديولا فلم يكن دى بروين مبدعاً كما هو معتاد فى بناء الهجمات وإختفاء سيلفا بسبب الرقابة الشديدة عليه وهو ما أثر بشكل كبير على قوة الفريق الهجومية.

صلاح يحتفل بهدفه فى شباك السيتى مع لاعبى ليفربول
صلاح يحتفل بهدفه فى شباك السيتى مع لاعبى ليفربول

 

محمد صلاح يرتدى ثوب التألق فى دورى الأبطال
 

بدأ الفرعون المصرى محمد صلاح فى إرتداء ثوب التألق والنجومية بدورى أبطال أوروبا من موقعة ذهاب ربع نهائى البطولة بعد الأداء القوى والإستثنائى الذى قدمه أمام "السيتزين" وفك دفاعاته وإفتتاح التسجيل داخل شباكه وهو ما يمهد طريق الريدز إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 2007.

كرة مشتركة بين سيلفا وفينالدوم

كرة مشتركة بين سيلفا وفينالدوم

 

إختفاء مانشستر سيتى الدورى الإنجليزى            
 

إعتدنا طوال الموسم الحالى من البريميرليج على رؤية الكرة السريعة والتمرير المتقن حتى الوصول إلى شباك المنافسين من جانب فريق مانشستر سيتى لكن هذا أختفى تماماً أمام ليفربول فى الشوط الأول وظهر عكس هذا الاخطاء وعدم الرقابة اللثيقة وأدى هذا إلى فوضى كبيرة على الأجنحة وتحرك صلاح وساديو مانى وتشامبرلين بحرية كبيرة حتى إحراز الثلاثية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

شوط للريدز ..وبقي شوط..

الحرب سجال..يوم لك ويوم عليك..لقاء العودة أصعب..قد يمر الريدز جانبا كما حدص للسيتي..كرة القدم مجنونة وساحرة..نتمنى أن يشارك صلاح وألا يُصاب مرة أخرى..بدون صلاح سيخسر الريدز ويقصى..هذه حقيقة أخرى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة