اعرفى زيت شجرة الشاى ممكن يعالج شعرك من إيه

الأربعاء، 04 أبريل 2018 03:00 م
اعرفى زيت شجرة الشاى ممكن يعالج شعرك من إيه زيت شجرة الشاى لعلاج مشاكل الشعر المختلفة
كتبت سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة بشعرها والعناية به حتى يصبح فى أبهى صوره دائما لأنه تاجها الذى يزينها ويبرز جمالها، لكن لا يخلو أحد من المعاناة مع بعض المشاكل المختلفة التى يتأثر بها الشعر من التساقط والضعف وظهور القشرة، ولذلك نقدم طريقة بسيطة باستخدام ماسك زيت شجرة الشاى لعلاج مشاكل الشعر المختلفة وفقا لما جاء فى موقع bold sky، ومنها:

 

 زيت شجرة الشاى
زيت شجرة الشاى
 

ـ استخدام زيت شجرة الشاى مع زيت الزيتون فى نمو الشعر

يمكن استخدام هذا الخليط من زيت شجرة الشاى وزيت الزيتون بغض النظر عن نوع الشعر فإنه بإمكانه أن يجعل الشعر ناعما، ويحافظ عليه أن يظل رطبا.

 

طريقة الاستخدام:

اخلطى كمية مناسبة من زيت شجرة الشاى مع زيت الزيتون وضعيه على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالشامبو.

زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهند لتغذية الشعر.

 

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

 

زيت جوز الهند يحافظ على الشعر من فقدان البروتين والحفاظ عليه أن يبقى بصحة جيدة وقوية، وعند استخدامه مع زيت شجرة الشاى فإنه يعمل على تغذية الشعر ويحفز نموه بشكل كبير، لكن ينصح باستخدام زيت جوز الهند للشعر العادى والجاف مع الابتعاد عنه إذا كان الشعر الدهنى.

 

زيت شجرة الشاى مع الصبار لتنظيف فروة الرأس

هذا الماسك من خليط شجرة الشاى والصبار مثالى لكل أنواع الشعر ويمكنه أن يعمل على تنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر، وكل ما تحتاجين إليه فى هذا الخليط هو من 4ـ5 قطرات من زيت شجرة الشاى ونصف كوب من الصبار.

 

طريقة الاستخدام

اخلطى هذه المكونات معا فى وعاء وقلبى جيدا حتى يصبح هذا الخليط سلسا تماما، ثم ضعيه على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركيه مدة تتراوح من 30 إلى 45 دقيقة واشطفى شعرك بعدها بالشامبو.

 

زيت شجرة الشاى لعلاج قشرة الشعر

يساعد زيت شجرة الشاى على إزالة أى عوامل تسبب جفاف الرأس أو فروة الشعر ويستخدم كمهدئ من الحكة الناتجة عن قشرة الشعر عن طريق تدليكها برفق فى فروة الرأس.

 

طريقة الاستخدام

ضعى 5 قطرات كحد أقصى من زيت شجرة الشاى مع كمية مناسبة من الشامبو واخلطيه جيدا ثم ضعيه على فروة رأسك مدة تتراوح من 5 إلى 7 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر وانتظرى النتائج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة