رجيم ورياضة ومياه.. تعرفى على ثلاثى حرق دهون الأرداف لجسم متناسق

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:00 ص
رجيم ورياضة ومياه.. تعرفى على ثلاثى حرق دهون الأرداف لجسم متناسق رجيم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقليل منطقة الأرداف وحرق الدهون التى توجد بها يمكن القيام به ليس فقط بإتباع رجيم قاسٍ، بل عن طريق القيام ببعض الممارسات الصحية والتمارين للحصول على نتائج جيدة، وذلك وفقًا لموقع stylecraze.

1- الماء:

الرجيم55
الرجيم

 تناول كميات كبيرة من المياه تصل إلى 3 لتر من الماء يوميًا لكى تفيد فى حرق دهون الأرداف وتقليل حجم هذه المنطقة المحيطة بالفخذين، ويجب ألا تقل هذه الكمية عن 8 أكواب إذا لم تستطيع تناول هذه الكمية، لكن مع فصل الربيع والصيف سيكون الأمر جيد لتناول المزيد من الماء.

2- التمارين:

تمارين شد الصدر
رجيم

 إذا كنتِ تتبعى نظام غذائى ورجيم، فلابد أن يكون مقترن بممارسة التمارين مثل الجرى، أو المشى السريع أو ركوب العجل وغيرها من التمارين التى تركز حركتها على تحريك منطقة الأرداف.

3- التدليك بالزيوت الطبيعية:

العناية بالشعر 88
رجيم

يمكنك تدليكك الأرداف باستخدام زيت جوز الهند، لأن المواد الغذائية الموجودة فى زيت جوز الهند تساعد على تقوية أنسجة الجلد وشدها، مما يقلل من ترهلات الأرداف، قومى بتدليك بزيت جوز الهند الدافئ لمدة عشر دقائق يوميًا.

4- مشروبات لحرق دهون الأرداف:

العناية بالشعر 55
رجيم 

التوابل هى واحدة من أفضل الأطعمة التى يمكن أن تساعدك على تخفيف دهون الأرداف، وتوجد وصفة ولكنها حارة، يجب الحذر عند تناولها، وتتكون من خلط ملعقة صغيرة من الفلفل، وزنجبيل مبشور، وعصير ليمونة مع كوب من الماء الدافئ، وتناولها مرتين يوميًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة