أكرم القصاص

أبو عيون حزينة.. تعرف على معايير الرجل الجذاب حول العالم من أمريكا لتركيا

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 09:00 م
أبو عيون حزينة.. تعرف على معايير الرجل الجذاب حول العالم من أمريكا لتركيا عوامل جذب النساء فى الرجل من دولة لأخرى
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد فتى الأحلام بالنسبة للفتاة هو ذلك الشاب الذى يأخذها بعيدًا على الحصان الأبيض فقط، ولكن لكل فتاة معايير خاصة تجذبها إلى الرجل والذى تراه بعين تختلف عن أى فتاة أخرى.

وهناك مجموعة من المعايير أيضًا تجذب النساء للرجال والتى تختلف من بلد لأخرى، ووفقًا لما جاء فى الموقع الأجنبى برايت سايد يوجد عدد من العوامل المحددة التى يتفق عليها النساء والتى تجذبهن للرجل، والتى تعدها معايير خاصة لفتى الأحلام تختلف من دولة لأخرى ومنها:

مواصفات الرجل الجذاب فى الولايات المتحدة الأمريكية

1 فى أمريكا
  فى أمريكا

النساء الأمريكيات لم تعد تنجذب إلى الرجال أصحاب الملامح الوسيمة، ولكنها تنجذب إلى الرجال ذات البنية العريضة الذين يتمتعون بامتلاك العضلات الجاذبة مع الاهتمام باللحية، واستبدال الملابس الرسمية المتمثلة فى "البدل" بالجينز والقميص، وتعد هذه المعايير من أكثر الأشياء التى تجذب النساء الأمريكيات فى الرجال.

مواصفات الرجل الجذاب فى البرازيل

الرجل فى البرازيل
الرجل فى البرازيل

معايير انجذاب النساء للرجال بشكل عام تعتمد على فكرة امتلاكه لشعر أسود داكن وعينين بنيتين، ولكن النساء اللاتى يعيشن فى هذا البلد الاستوائى ينجذبن للرجال الذين يمتلكون عيون فاتحة وشعر معتدل فى لونه ليس داكن تمامًا، ويعد امتلاكهم لعضلات بطن جذابة من المعايير المهمة التى يجب وضعها فى الاعتبار أيضًا.

مواصفات الرجل الجذاب فى الهند

الرجل الأكثر جذبا فى الهند
الرجل الأكثر جذبا فى الهند

من أكثر الرجال الذين يحظون بالنصيب الأكبر من إعجاب الفتيات فى الهند، هو الرجل الوسيم الذى يمتلك جسد لائق بدنيًا، بالإضافة إلى العضلات المفتولة، والأهم من ذلك أن يحافظ على استخدام الجيل بصفة يومية، وكريمات تفتيح للبشرة، ورغم أن كل ما فات قد يبدو طبيعيًا بدرجة كبيرة، إلا أنهن يفضلن الرجال الذين يحرصون على استخدام الشمع لإزالة جزء من الشعر فى أجسادهم على ألا يتم إزالته كاملًا بحيث يترك جزء خفيف منه.

مواصفات الرجل الجذاب فى السويد

الرجل الأكثر جذبا فى السويد
الرجل الأكثر جذبا فى السويد

الرجل السويدى الأكثر جذبًا للنساء والذى يجعلهن يتسابقن عليه هو الذى يمتلك جسد نحيل وعيون حزينة، تلك التى تشعر فيها بالحزن بمجرد النظر إليها، أما بالنسبة لعلامات الكاريزما التى تجذبهن فتتمثل فى الطول، والعيون الفاتحة والشعر الأشقر وامتلاكه لعظام حادة فى وجهه.

مواصفات الرجل الجذاب فى تركيا

الرجل الأكثر جذبا فى تركيا
الرجل الأكثر جذبا فى تركيا

الرجال الأكثر جذبًا للنساء فى تركيا هو من يتحلى بالشجاعة والقوة، وهو السبب فى كون الممثلين الذين يلعبون أدوارًا رومانسية فى الدراما التركية يتمتعون باهتمام نسائى غير مسبوق، ومن المعايير الأخرى التى تجذبهن هى اهتمام الرجل بتصفيف شعره وإزالة شعر صدره تمامًا وأن يمتلك عينان فاتحتان.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة