أكرم القصاص - علا الشافعي

بالنمر والتمساح.. جلود الحيوانات تسيطر على موضة الصنادل هذا العام

السبت، 28 أبريل 2018 01:13 م
بالنمر والتمساح.. جلود الحيوانات تسيطر على موضة الصنادل هذا العام أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند استعداد أى فتاة لدخول فصل الصيف، يعتبر الصندل بأشكاله المختلفة قطعة أساسية فى دولابها، لكن يبدو أن عودة الأشكال الطبيعية، وملامح الحياة البرية لجلود الأحذية خاصة الصنادل موضة هذا العام.

 

فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، إن جلود الحيوانات، أبرز أشكال موضة الصنادل هذا العام، وهى التصميمات التى ظهرت فى عروض أسبوع الموضة العالمى الأخير.

 

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز 5 أشكال للصنادل بجلود الحيوانات واختارى منها

صنادل
صنادل

 

صندل
صندل

 

صندل1
صندل

 

تنصحك الاستايلست باختيار الصنادل بأشكال جلود الحيوانات مع الأزياء الكاجوال وارتداء الجينز الهاى ويست، كما يمكنك اختيار الكعب العالى منها فى سهراتك المختلفة، وتعتبر الصنادل الفلات من أكثر الأشكال توافرًا فى موضة أحذية 2018 الصيفية، والتى يمكنك الاختيار منها باكثر من شكل، بالأربطة، والأجزاء العالية والذى يناسب ارتداء الفساتين القصيرة.

 

صندل3
صندل

 

صندل5
صندل

 

صندل6
صندل
 
 
ولأن راحة الجسم تبدأ من القدمين تنصحك رشا عادل باختيار الصنادل الفلات بجلد الثعبان، أو الحمار الوحشى، والتى تعتبر أبرز الأشكال تواجدًا فى موضة هذا العام، والتى تلائم الأزياء السادة، والفساتين القطنية بشكل خاص، بالإضافة لاختيار الصنادل ذات الكعب المريح، أو "الهاى ويدج"، الذى يلائم الفساتين الماكسى فى خروجات الصيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة