كونتى داعما مورينيو: صلاح ليفربول ليس صلاح تشيلسي!

الجمعة، 27 أبريل 2018 03:31 م
كونتى داعما مورينيو: صلاح ليفربول ليس صلاح تشيلسي! كونتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، مساندته للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد ضد حملة الانتقادات التى يتعرض لها طوال الفترة الماضية بسبب قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب المصرى محمد صلاح عندما كان يتولى تدريب تشيلسى.

وقال أنطونيو كونتى، فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "المقارنة بين أداء محمد صلاح مع تشيلسى ومستواه الحالى مع ليفربول ظالمة، قرار الاستغناء عن اللاعبين لا يتم اتخاذه بسهولة كما يتصور البعض".

وأضاف مدرب البلوز، "محمد صلاح كان المستفيد الأكبر من قرار رحيله عن تشيلسى، اكتسب خبرات عديدة كما تطور مستواه الفنى والبدنى خلال تجربته الاحترافية فى إيطاليا قبل العودة إلى الدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وكان جوزيه مورينيو تبرأ من بيع النجم المصرى محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة فى موسمه الأول مع ليفربول وبات قريباً من الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جوزيه مورينيو، فى تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية، "الجميع يتحدث أن مورينيو هو السبب الرئيسى وراء قرار الاستغناء عن خدمات محمد صلاح عندما كنت مدرباً لنادى تشيلسى، هذا الأمر غير صحيح، من اتخذ قرار التخلى عن اللاعب المصرى هى إدارة تشيلسى ولست أنا".

مورينيو ومحمد صلاح فى تشيلسى
مورينيو ومحمد صلاح فى تشيلسى

وأضاف المدرب البرتغالى، "أنا من طالبت إدارة تشيلسى بالتعاقد مع محمد صلاح فى يناير 2014 قادماً من بازل السويسرى، لكنه جاء إلى الفريق وهو صغير السن ولم يكن جاهزاً من الناحية البدنية والذهنية، كان تائهاً من الناحية الاجتماعية والثقافية وكل شىء كان صعباً بالنسبة له، أعترف أن قرار إعارته لفيورنتينا كان بالاشتراك بينى وبين الإدارة، لكن قرار بيعه لنادى روما لم يكن قرارى بل قرار الإدارة فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة