خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فضائح تميم على كل لسان.. سفير روسى يكشف كره قطر للعرب.. عربية البرلمان: التنظيم الحمدينى مفضوح بدعمه للإرهاب وخدمة أعداء الأمة العربية.. على بدر: نظام يبدد موارد المنطقة.. أبو المجد: يتعاون مع المخططات الأجنبية

الجمعة، 27 أبريل 2018 04:00 ص
فضائح تميم على كل لسان.. سفير روسى يكشف كره قطر للعرب.. عربية البرلمان: التنظيم الحمدينى مفضوح بدعمه للإرهاب وخدمة أعداء الأمة العربية.. على بدر: نظام يبدد موارد المنطقة.. أبو المجد: يتعاون مع المخططات الأجنبية النظام القطرى يبدد موارد العرب
كتب محمد أبو عوض - محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح السفير الروسى السابق فى قطر، النظام الحالى القطرى بقيادة تميم بن حمد بعد كشفه عن الأسرار التى أصبحت بين متناول الجميع عن الدور القذر الذى تلعبه تلك الدولة وهو ما علق عليه نواب البرلمان.

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن حديث  السفير الروسى السابق بقطر، فلاديمير تيتورينكو، عن أن النظام القطرى كان يأمل بعد الإطاحة بالنظام المصرى فى 2011، للتحكم فى العالم العربى، واعترف صراحة بالعمل على تدمير مصر وسوريا يكشف حجم الدور القطرى فى دعم الجماعة الإرهابية ويسدل الستار عن مسر ح الجريمة القطرية فى مصر.

وتابع وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن سفير روسيا فضح النظام القطرى الذى يعمل وفق اجندات خارجية هدفها تدمير الدول العربية، لخدمة العدو الإسرائيلى بكل تبجح وانحطاط، وهو ما أعلنت عنه الدولة المصرية منذ زمن بعيد، وكان البعض يحاول إنكار هذا الأمر .

 وأشار "أباظة"، إلى أن قطر ونظامها الحاكم سعى بكل قوة لضرب الاستقرار فى الدول العربية كلها الطرق، بداية من الأعمال القذرة وغير المهنية لقناة الجزيرة نهاية لتمويل ودعم الإرهاب بشكل مباشر مثل ما يحدث مع الجماعات الإرهابية فى سيناء والتى انتصر عليه الجيش المصرى، ويسحقها فى كل وقت.

فى السياق ذاته قال النائب على بدر ، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، إن النظام القطرى الحالى قام بكل فعل من الممكن أن يكون معادى للوطن العربى كله، بل لعب دورا فى ضرب الإستقرار العربى بكل فشل فيه أعداء الأمة العربية فى تنفيذه.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن قطر كانت المشارك الأكثر نشاطا فى إسقاط النظام الليبى؛ لأنهم كانوا يأملون فى الوصول لموارد النفط والغاز فى ليبيا، وهذا أكبر دليل على أطماع نظام تميم وموزة فى الثروات العربية، وليس كما يرددون الحرية وهذا الكلام التافه.

وأوضح"على بدر"أن تأكيد السفير الروسى السابق فى قطر  خلال حواره مع قناة روسيا اليوم  أن حمد بن جاسم  رئيس الوزراء القطرى اعترف أيضا بمشاركة قطر عمليا فى الإطاحة بالأنظمة العربية عبر تمويل وإعداد الإرهابيين، وهو ما يفضح نظام كذاب وخائن لأمته العربية والإسلامية، يمول الارهاب بيد ويحاول اظهار نفسه انه رافع راية الدفاع عن الاسلام والعروبة.

وفى سياق متصل، قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن تصريحات السفير  الروسى السابق بقطر  حول دعمها للإرهاب ومحاولات إسقاط الأنظمة العربية ليست بجديدة على الأجهزة المصرية، بل لدينا دلائل أكبر من ذلك بكثير  من ذلك على تورط النظام الارهابى القطرى لدعم طيور الظلام لضرب الاستقرار فى مصر .

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن قطر هى الشيطان الأعظم فى المنطقة، والتى لم تزل تدعم الإرهابيين فى سيناء ولبيا واليمن وسوريا ليس فقط بالمال وإنما بالدعم المعنوى باستغلال قناة الفتنة الجزيرة، والتى كانت تبث رسائل إلى الإرهابيين لغجراء عمليات انتخارية وغيرها .

وكان السفير الروسى السابق فى قطر، فلاديمير تيتورينكو، قال إن النظام القطرى كان يأمل بعد الإطاحة بالنظام المصرى فى 2011، التحكم فى العالم العربى، وإنه اعترف صراحة بالعمل على تدمير مصر وسوريا.

وأشار السفير الروسى السابق بالدوحة، إلى أن قطر كانت المشارك الأكثر نشاطا فى إسقاط النظام الليبى؛ لأنهم كانوا يأملون فى الوصول لموارد النفط والغاز فى ليبيا، مؤكدا أن حمد بن جاسم اعترف أيضا بمشاركة قطر عمليا فى الإطاحة بالأنظمة العربية عبر تمويل وإعداد الإرهابيين.

وأكمل السفير فلاديمير تيتورينكو حديثه قائلا: "ذكر بن جاسم، فى 14 نوفمبر 2017، خلال حوار له مع BBC، أنهم أنفقوا 137 مليون دولار منذ بداية الحرب فى سوريا، ودفعوا نفقات الحرس الجمهورى ورئيس الوزراء السورى، وأكد أيضا بمنتهى الصراحة لعبهم دورا كبيرا فى تدمير سوريا واليمن ومصر، بتوجيه من أمريكا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة