أكرم القصاص - علا الشافعي

بالبطاطس والعسل.. تخلصى من البقع الداكنة فى ربع ساعة

الخميس، 26 أبريل 2018 06:00 ص
بالبطاطس والعسل.. تخلصى من البقع الداكنة فى ربع ساعة ماسك البطاطس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما تحولت مشاكل البشرة إلى مارد يرعب الفتيات ويهدد جمالهن، بات البحث عن حلول لها الغاية الوحيدة التى يسعين نحوها بدأب ليتخلصن من هذه الأشياء التى تغير من شكل الوجه، وتعتبر البقع الداكنة والحبوب من أكثر المشاكل التى تزعج الفتيات وتجعلهن فى حالة من الخوف الدائم بسبب الأثار التى تتركها على وجوههن، ذلك على الرغم من استخدامهن لمستحضرات التجميل والكريمات علٌها تقدم لهن أى نتيجة وتخلصهن من هذه المشاكل.

وفى الوقت الذى عجزت فيه مستحضرات التجميل عن تقديم أى حل لمشاكل البشرة، جاءت الوصفات الطبيعية لتلقى بظلالها وتلطف من حدة هذه المشاكل وتقدم طرق كثيرة لعلاجها فى وقت بسيط، ودون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل وتحمل نفقات كبيرة.

ونشر موقع " stylecraze" مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على التخلص من البقع الداكنة والحبوب وأثارها، ومن أبرزها ماسك "البطاطس" الذى أثبت فاعليته فى علاج البقع الداكنة وحل مشاكل البشرة.

وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • 3 ملاعق كبيرة من عصير البطاطس
  • ملعقتان كبيرتان من العسل

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى وعاء صغير وضعى فيه عصير البطاطس والعسل وامزجيهم جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على الوجه والرقبة واتركيه لمدة تتراوح من 10 لـ 15 دقيقة وانتظرى حتى يجف تمامًا، بعدها اغسليه بالماء البارد، ولتحصلين على نتيجة سريعة كررى استخدام هذا الماسك مرة أسبوعيًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة