خالد صلاح

هل انتهت حقبة BBC فى ريال مدريد

الخميس، 26 أبريل 2018 05:53 م
هل انتهت حقبة BBC فى ريال مدريد الثلاثى BBC
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أصبح اشتراك ثلاثى هجوم ريال مدريد جاريث بيل، كريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو المعروفة باسم "BBC" من الأمور الصعبة فى تشكيل المدرب زين الدين زيدان مع الفريق الملكى هذا الموسم.

ريال مدريد يتخلص من مثلث BBC
 

الإصابات منعت الجماهير من رؤية الثلاثى BBC كثيرا هذا الموسم، لكنها لم تكن السبب الوحيد فى عدم مشاركة الثلاثة معا هذا الموسم، حيث يعود السبب الأهم لتألق الثنائى الشاب لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو.

كريستيانو رونالدو كعادته لا يتخلى عن مكانه فى التشكيل خلال المباريات الهامة، لكن الثنائى الذى يبدأ اسمهما بحرف B هما اللذان تخليا عن مكانتهما للثنائى المبدع بالإضافة إلى تواجد فرانشيسكو إيسكو.

البداية مع جاريث بيل الذى يتفنن لكن ليس فى الملعب بل فى كثرة إصاباته، حيث غاب هذا الموسم عن 14 مباراة بسبب إصابات مختلفة مما أجرب زيزو على إيجاد بديل له، وهو ما وجده فى المعجزة أسينسيو.

 

 

بيل وبنزيما مع فاسكيز واسينسيو
بيل وبنزيما مع فاسكيز واسينسيو

الضلع الثانى فى مثلث BBC بنزيما تفنن هو الآخر لكن هذا المرة فى الملعب لكن ليس فى التهديف بل فى إهدار الفرص سواء أمام مرمى خالى من حارسه أو وسط دفاع متكتل.

المهاجم الفرنسى يعانى بشدة هذا الموسم مما جعل زيدان يعتمد على رونالدو فى مركز المهاجم وخلفه ثنائى من ثلاثة لاعبين هم فاسكيز، إيسكو، أسينسيو، والدليل مباراة أمس أمام بايرن ميونخ التى تألق فيها الثنائى الشاب فاسكيز وأسينسيو.

كل هذه المؤشرات تشير إلى أن حقبة BBC فى ريال مدريد رحلت بلا عودة خاصة فى ظل الأخبار الشبه مؤكدة بأن بيل سيرحل بنهاية هذا الموسم، مع إمكانية التعاقد مع محمد صالح أو هازارد بالإضافة إلى ليفاندوفسكى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة