أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو من إغراق مياه الأمطار لجراج سيارات منزله فى التجمع الخامس

الأربعاء، 25 أبريل 2018 04:00 ص
قارئ يشكو من إغراق مياه الأمطار لجراج سيارات منزله فى التجمع الخامس غرق الجراج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث القارئ محمد أحمد كمال، من غرق جراج السيارات الخاص بمنزله بمياه الأمطار،  والمقيم فى  شارع عمر مكرم فيلا رقم 119 بحى النرجس 8 فى التجمع الخامس، مشيرا على توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

غرق جراج السيارات
غرق جراج السيارات

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً :"أنه قد تقدم بشكوى إلى جهاز المدينة ومحطة صرف القاهرة الجديدة دون استجابة، وأن مياه الأمطار أغرقت السيارات فى جراج المنزل الخاص به".

ٍيارة عائمة وسط المياه
سيارة عائمة وسط المياه

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

عادي استاذي ....

عادي استاذي الفاضل ...التجمع الخامس حين بدء فيه .... تسلمه حبه مقاولين حراميه 😱 لم يراعوا ربنا في عملهم ... سأذكر حضرتك بحاجه بسيطه ... سيادتك العام المنصرم كانت هناك مأساه في قطع المياه عن مناطق كثيره بالتجمع ليكتشف ان المواسير التي تم تركيبها غير مطابقه ... مما استدعي محاكمه المقاول .... اطمن حضرتك البنيه التحتيه ... فعلا تحتيه😔 هناك أمور استاذي تحتاج للمراجعه ... حريق 🔥المصنعين بالبساتين أشك ان هناك مراعاه لوسائل الأمن الصناعي ... التصريح بشهاده الإنجاز ... تمنح دون استكمال باقي الإجراءات .... جميع العمارات علي الدائري طوب احمر كيف تم توصيل المياه و الكهرباء لها دون استكمال الواجهات كيف حدث هذا و لماذا🤔 ... منظومه فساد من المحليات مع بعض من في المحافظات .... التجمع مدينه حديثه ... 😉 ماذا يحدث بعد ١٠ سنين ... المطلوب الان من السيد و زير الماليه اعفاء السيارات البرمائية🚘 ... او المحافظه تعيد النظر في تصاريح الإنجاز بان تكون هناك معدات إنقاذ ( أطواق نجاه و مراكب 🛶 ) 😂.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة