مياه الأمطار تغرق شارع جمال عبد الناصر بالتجمع الخامس

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:30 ص
مياه الأمطار تغرق شارع جمال عبد الناصر بالتجمع الخامس مياه الأمطار تغرق شارع جمال عبد الناصر بالتجمع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد جمال الليثى ، شكوى من غرق شارع  جمال عبد الناصرفى التجمع الخامس بمياه الأمطار، بجوار جهاز مدينة القاهرة الجديدة، مما أدى إلى صعوبة مرور السيارات.

وقال القارئ محمد جمال الليثى  عبر رسالته إلى  خدمة صحافة المواطن:" للأسف غمرت مياه الأمطار الشارع، مما أدى إلى صعوبة مرور السيارات، وكان من المفترض شفط المياه فى أسرع وقت، ولكن لم يحدث ذلك، على الرغم من تنبيهات الأرصاد الجوية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

من فضلكم ... من فضلكم

🤔بلاش تكتب شارع واحد في التجمع ... من فضلكم تكتبوا التجمع بالكامل ... كامل الاوصاف 😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الى مسئولى الرقابة الادارية

اعلم ان عندكم الشجاعة والهمة فى ان تقوموا بفتح ملف البنية التحتية للتجمع الخامس المهتراة قبل ان تتعدى نسبة اشغال المدينة 40% على اكثر تقدير واعلم ان التحقيق فى ذلك سيظر لكم العجب العجاب وكم من حوت تربح من اموال هذا الشعب الذى ينتظر شفط المياه بسيارات الكسح والله لقد اضحكتم علينا العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Abou El Naga

الرجاء التحقيق الفوري في البنية التحتية في التجمع الخامس

السادة المسئولين الرجاء التحقيق في كل ما يخص التجمع من اعمال رصف و انا ة و بالوعات و تصريف مجاري و شبكة مياة انها منظومة فساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة