مسئول ليبى: حفتر فى زيارة سريعة للقاهرة ويجرى مباحثات مع مسئولين مصريين

الأربعاء، 25 أبريل 2018 04:25 م
مسئول ليبى: حفتر فى زيارة سريعة للقاهرة ويجرى مباحثات مع مسئولين مصريين القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو لجنة الأمن القومى والدفاع بالبرلمان الليبى، طارق الجروشى، إن القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر وصل إلى القاهرة للقاء عدد من المسئولين المصريين، مؤكدًا أن المشير يتمتع بصحة جيدة وسيعود إلى ليبيا خلال ساعات.

وأكد "الجروشى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أن قائد سلاح الجو الليبى اللواء صقر الجروشى التقى فى القاهرة مع القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر، موضحًا أنهم تناولوا وجبة العشاء سويا بالأمس.

وأشار طارق الجروشى إلى أن القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر سيصل إلى الرجمة فى مدينة بنغازى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار طارق الجروشى إلى استعدادات القوات المسلحة الليبية لتحرير مدينة درنة من قبضة الجماعات الإرهابية المتطرفة، موضحًا أن الجيش الليبى فى حالة جاهوزية كاملة لتطهير مدينة درنة من قبضة الجماعات المتطرفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العفريت

حمد لله على السلامه

مرحبا بكم فى بلدكم مصر وربنا يحمى مصر وليبيا وسوريا

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ

حمد الله ع السلامة واهلا وسهلا بك في بلدك ووطنك الثاني

كلنا املا ان يكون المشير خليفة حفتر الفرجاني الشخصية التي تجمع الاشقاء في ليبيا بعد فرقت وان يطهر ليبيا من الميليشات المتناحرة والمبعثرة والتي حولت ليبيا الي غابة بعد ان قطعتها ومزقتها الي ارب.نحن مع وحدة وسلامة تراب ليبيا واستقلال وسيادة دولة شقيقة نحن مع لم الشمل وتوحيد الكلمة وحقن دماء الاشقاء " اسال الله ان يبارك خطوات المخلصين من الاشقاء في توحيد ليبيا "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة