خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استعدى للصيام.. جوزة الطيب والعسل للعناية بالبشرة.. مش هتحتاجى مكياج

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:00 م
استعدى للصيام.. جوزة الطيب والعسل للعناية بالبشرة.. مش هتحتاجى مكياج العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت كثير من الفتيات الاستعداد لإطلالة الشهر الفضيل، وباتت الأسئلة عن الأزياء المناسبة لطبيعة شهر رمضان الأكثر تداولاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لكن هناك جوانب أخرى تدخل ضمن استعدادات الفتيات لعل أبرزها العناية بالبشرة، خاصة أن معظم الفتيات يقللن من وضع المكياج أثناء الصيام، الأمر الذى يترتب عليه ظهور عيوب البشرة بشكل كبير جدًا.

وفى الفترة الحالية تحرص فئة ليست بالقليلة من الفتيات على استخدام الوصفات الطبيعية لتعالج مشاكل البشرة وتعيد لها النضارة والحيوية، وتوفر الوصفات الطبيعية نتائج آمنة وفعالة للفتيات وتضمن لهن التخلص من هذه العيوب فى فترة زمنية قصيرة.

ونشر موقع "blackdoctor" مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على حل مشاكل البشرة فى وقت قصير، ومن أبرزها ماسك "جوزة الطيب والعسل".

وإليكِ طريقة تحضير الماسك:

أولاً المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من العسل
  • ملعقتان كبيرتان من جوزة الطيب
  • ملعقتان صغيرتان من اللبن

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى وعاء صغير وضعى فيه المكونات السابقة وامزجيها جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة تترواح من 10 لـ 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء الفاتر، ولتحصلين على نتيجة فعالة يمكنك استخدام هذا الماسك مرة أسبوعيًا لتودعين مشاكل بشرتك بشكل نهائى، دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل واستخدام مستحضرات خاصة بإخفاء عيوب البشرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة