خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أدوبى بريمير يتيح للمستخدمين تعديل فيديوهات كاميرات Insta360 Pro بسهولة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:00 ص
أدوبى بريمير يتيح للمستخدمين تعديل فيديوهات كاميرات Insta360 Pro بسهولة أدوبى بريمير
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن شركة أدوبى دعمت برنامجها الجديد Adobe Premiere Pro CC بميزة تتيح تعديل مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة التى تم التقاطها بواسطة كاميرات Insta360 بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى فعادة ما تحتاج مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة إلى التجميع مع بعضها قبل وبعد التعديل، مما يجعل الأمر مملا للغاية، إلا أنه الآن يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون كاميرات Insta360 Pro، ونسخة برنامج "أدوبى بريمير" البدء فى التعديل بشكل مباشر على الفيديو.

إذ أن هذا المكون الإضافى سيقوم بإنشاء بديل سريع الدقة، مما يتيح للمستخدم تعديله مثل اللقطات العادية، وهو ما يجعل عملية التعديل أسرع بكثير، بالإضافة إلى إنه يساعد فى تحسين أى مشاكل قد تحدث فى المعالج عند تعديل فيديو بدقة 8K، وعند الانتهاء من عملية التعديل سيقوم البرنامج بتجميع الفيديو الذى تم استخدامه خلال العملية، الأمر الذى يقلل من الوقت المستغرق فى ذلك.

وكانت شركة Insta360 أطلقت عددا من كاميرات الواقع الإفتراضى بدقة 8K فى وقت سابق من 2017، وحصلت الكاميرا على اعتماد جوجل خلال العام الماضى أيضا، الأمر الذى أتاح للمستخدمين القدرة على المشاركة فى "مشروع رسم خرائط جوجل" Street View بكل سهولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة