المكياج مش حل.. عالجى مشاكل بشرتك مع ماسك الأفوكادو والبرتقال

الأحد، 22 أبريل 2018 04:00 ص
المكياج مش حل.. عالجى مشاكل بشرتك مع ماسك الأفوكادو والبرتقال العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاكل البشرة كثيرة ومتنوعة وتختلف من فتاة إلى أخرى لكن هناك مجموعة من المشاكل التى تجمع عليها معظم الفتيات، ويبحثن عن حلول سريعة لها، خاصة أنها تؤثر على الشكل العام للوجه وتفقد الفتيات قدرًا من جمالهن، ومن أبرز هذه المشاكل جفاف البشرة والحبوب والالتهابات التى تسبب تغير الجلد وتفقده نضرته وحيويته.

مستحضرات التجميل القبلة الأولى التى تتوجه إليها الفتيات على أمل إخفاء العيوب والندوب الموجودة فى الوجه، لكنها تخيب آمالهن ولا تمنحهن سوى جمال وقتى من خلال ستر عيوب البشرة لوقت معين فقط، وهنا تحاول الفتيات أن يبحثن عن وسيلة فعالة تقدم حلول حقيقية، فبعضهن يلجأن إلى عمليات التجميل وإزالة المشاكل بشكل نهائى، والأخريات يفكرن فى مجال الوصفات الطبيعية لما به من نتيجة مضمونة وميزانية معتدلة. 

وفى عالم الوصفات الطبيعية هناك حلول سريعة على مجال واسع، يمكن استخدامها لعلاج كثير من المشاكل، ونشر موقع "لايف هاك" مجموعة من الوصفات التى تعتمد بشكل أساسى على الأفوكادو، باعتباره أحد العناصر الطبيعية التى تحمل فوائد عديدة للبشرة.

وصفة طبيعية
وصفة طبيعية

ومن أبرز هذه الوصفات، ماسك الأفوكادو والبرتقال:

أولاً المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من عصير البرتقال
  • ملعقة صغيرة من العسل
  • قطرات بسيطة من زيت الكاموميل
  • ثمرة أفوكادو

 

ثانيًا طريقة التحضير:

أحضرى وعاء متوسط الحجم وضعى فيه المكونات السابقة عدا الأفوكادو، اخلطيها جيدًا ثم اهرسى الأفوكادو فى وعاء خارجى وضفيه إلى باقى المكونات، ثم قومى بمزجها مرة أخرى حتى تتجانس بشكل جيد، وضعى الخليط على وجهك وافرديه جيدًا واتركيه لمدة 20 دقيقة كاملة، بعدها اغسلى وجهك بالماء الفاتر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة