أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الكرش طبيعيا

السبت، 21 أبريل 2018 11:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من الكرش طبيعيا الكرش
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من السيدات والفتيات يعانين من كبر حجم منطقة البطن والتى تسمى بالعامية "كرش" وهذا يفقدها الكثير من الثقة بنفسها ويعيق استطاعتها فى ارتداء الملابس التى تحبها وتحاول دائماً اللجوء إلى الملابس الواسعة جداً كى تخفيه، لكن يمكنك أن تتخلصى منه بطرق طبيعية جداً دون اللجوء إلى اتباع أنظمة رجيم قاسية أو ممارسة الرياضة، وهذا ما يقدمه موقع vixendaily الأمريكى على هيئة سؤال وجواب.

التخلص من الكرش
التخلص من الكرش

س: ما سبب ظهور الكرش عند الفتيات؟

ج: يظهر الكرش بسبب العديد من العادات الخاطئة وهى شرب المياه وسط الأكل، أو تناول الطعام وقت الإحساس بالشبع، أو التمادى والإكثار فى الطعام بعد ملء المعدة، فهو تكون للدهون الزائدة عن الجسم حول منطقة البطن.

س: هل وجود الكرش ضار؟

ج: نعم فهو من الممكن أن يسبب مرض السكر أو أمراض القلب أو السكتات الدماغية المفاجئة، إلى جانب أنه يؤذى جمال الفتاة ويعيقها فى اختيار الملابس التى تريدها وتكمل أناقتها.

س: هل يمكن التخلص من الكرش دون اتباع أنظمة رجيم أو ممارسة الرياضة؟

عصير التوت البرى
عصير التوت البرى

ج: هناك العديد من الطرق المنزلية، أولاً عصير التوت، فالتوت يحتوى على أحماض عضوية تتفاعل ضد الدهون وتعمل على إذابتها طبيعياً، فقط أحضرى ½ كوب من التوت البرى، مع 2  كوب من الماء وقم بعمل عصير التوت، كررى العملية يومياً مرة أو مرتين.

المياه والليمون
المياه والليمون

ثانياً، المياه والليمون هما الأمثل فى خسارة الدهون حول منطقة البطن، فإن الليمون يعمل على مساعدة الكبد للقيام بوظائفه التى منها التخلص من الدهون المتراكمة بالمعدة، فقط أحضرى كوبا من المياه ومعها اعصرى نصف ليمونة، واشربى عصير الليمون بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، وأيضاً بعد الوجبة الأساسية يومياً.

المياه الكثيرة
المياه الكثيرة

ثالثأ، عليك شرب المياه الكثيرة بشكل يومى وذلك للتخلص من الدهون وإذابتها من الجسم بشكل كلى، ومن منطقة البطن بشكل خاص.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة